النجوم يشعلون الصيف بقضاء عطلتهم على البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
النجوم يشعلون الصيف بقضاء عطلتهم على البحر

يستمتع النجوم حاليا بقضاء عطلتهم الصيفية على الشواطئ وفي المنتجعات السياحية المختلفة، حيث يشعلون ليالي الصيف الحارة بتواجدهم في هذه الأماكن هربا من ارتفاع درجة الحرارة الشديدة.

ويجتمع بعض النجوم معاً، على سبيل المصادفة إذ يرتاد البعض نفس الشواطئ التي يرتادها بعض زملائهم، مما يجعلها فرصة رائعة لالتقاط صور تذكارية تخليدا لهذه اللحظات اللطيفة.

إطلالة هيفاء وهبي في فرنسا

قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قضاء عطلتها الصيفية على شواطئ المدينة الفرنسية الساحرة نيس، حيث خطفت الأنظار بإطلالة جريئة باللون الأخضر.

واختارت هيفاء وهبي في إطلالتها الجريئة فستانا من الكروشيه بألوان متباينة من الأخضر والأسود والموف والأبيض، وانتعلت صندلا باللون الأخضر كما ارتدت عصابة رأس "باندانا" باللون الأخضر، واعتمدت مكياجا رقيقا خاطفا أبرز جمال عينيها.

ياسمين عبد العزيز تشعل الصيف بإطلالات مختلفة

مرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بظروف صحية واجتماعية صعبة خلال الفترة السابقة، ويبدو أنها قررت نسيان هذه الفترة الصعبة والاستمتاع بعطلتها الصيفية على البحر.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في إحدى صور عطلتها الصيفية وهي تحتضن صديقتها الفنانة منى زكي حيث ظهرتا بإطلالتين صيفيتين مبهجتين ومليئتين بالألوان المنعشة.

وفي صورة أخرى ظهرت ياسمين عبد العزيز من المصيف وهي تحتضن الفنانة نادية الجندي وتعلق بوصفها نجمة الجماهير التي تحبها.

ومؤخرا ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تستمتع مع زوجها الفنان أحمد العوضي على شاطئ البحر، مؤكدين على قوة علاقتهما في صورة رومانسية حديثة.

رانيا يوسف في الصيف

اختارت الفنانة رانيا يوسف السفر إلى عدة وجهات هذا الصيف، لتحظى بصيف ساخن جدا، حيث كانت آخر وجهاتها في أحد شواطئ دبي.

واختارت رانيا يوسف إطلالات مليئة بالحيوية والألوان ومناسبة للصيف والجو العام بالبهجة التي تعيشها رانيا يوسف على شواطئ البحر.

ليلى أحمد زاهر

تقضي الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عطلتها الصيفية رفقة أسرتها على أحد شواطئ الساحل الشمالي في مصر.

وتشارك ليلى زاهر مع متابعيها بصورة مستمرة صور وفيديوهات من عطلتها التي تقضيها في الساحل الشمالي، حيث نشرت مقارنة بين وزنها خلال الصيف الماضي ووزنها الحالي، وبدت خسارة الوزن الكبيرة التي حققتها ليلى واضحة هذا العام.

وتستمر ليلى أحمد زاهر في المداومة على التمرينات الرياضية على شاطئ البحر، حتى تستطيع الحفاظ على رشاقتها بعيدا عن زيادة الوزن.

النجوم الرجال على شاطئ البحر

ويستمتع عدد كبير من النجوم بوقتهم على شاطئ البحر، حيث يعيشون لحظات من السعادة الخالصة فيما التقى عدد منهم معا لقضاء بعض الوقت.

ومن النجوم الذين يقضون الصيف على شاطئ البحر كل من:  أحمد عز وشيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي وكريم فهمي وغيرهم.

لمشاهدة صور النجوم والنجمات على شاطئ البحر لصيف 2022 تابعونا وتصفحوا صور الألبوم لتفاصيل أكثر..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار