من شانيل COLLECTION MÉDITERRANÉE مجموعة ماكياج صيف 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
من شانيل  COLLECTION MÉDITERRANÉE مجموعة ماكياج صيف 2015

شكّل الـ"ريفييرا أوف ذا رورينغ توانتيز" الوجهة المفضّلة  لغابرييل شانيل Gabrielle Chanel التي وجدت في كنفه ملاذاً للسكينة وحيّزاً جديداً للحرية في آن معاً.فبينما تتأمّل العينان البحر الأبيض المتوسط، تهيم على امتداد شواطئ إيطاليا، ويتجمّد الوقت في الهواء النقي.وتحت سماء ريفييرا الزرقاء، تكتسب السحنة اسمراراً، والأسلوب بساطة.وبين العطلات البحرية والاستجمام، يجلب الصيف معه أسلوباً جديداً في الحياة، بعيداً عن باريس وشارع كامبون، وأقرب إلى الطبيعة. ويجسّد استوديو ابتكارات الماكياج لدى شانيل CHANEL امتداداً لذكريات الموسم مع مجموعة حيويّة مغمّسة بالأزرق اللازورديّ ويملؤها الضوء.

ماكياج ملوّن بنفحات الريفييرا

تتخذ الألوان التي تعانقها الشمس كثافة أكبر وتتألّق بالنور لتعزّز طلّة السحنة الذهبيّة طبيعيّاً.

أناقة بلا تعقيد: ألهمت روحيّة الجمال التي رسّختها شانيل CHANEL  ابتكاراً يعدّ من الأساسيّات في المجموعة. وبلمسة رقيقة واحدة، يوضع قلم ظلال العينين STYLO EYESHADOW كالندى النضر ويخطّ العينين بألوان الريفييرا. وعلى الجفون والأظافر، تكرّم لوحة الألوان تدرّجات الأزرق والأخضر، والزيتيّ، والبنيّ الذي يذكّر بالشواطئ المشمسة، وصولاً إلى اللون البنفسجي المكثّف. ومن اللون الوردي الرقيق إلى القرمزي، يُلبس أحمر الشفاه اللامعة البسمة إشراقةً وضياء. وفي اللمسة الختاميّة، تكشف البودرة ذات البريق الذهبيّ عن سحنة طبيعيّة ومتوّهجة في آن معاً.

السحنة

ابتكار حصري "لوميير ديتي" LUMIÈRE D’ÉTÉ

سحنة نقية، مُلَوَّحة بسُمرة أشعّة الشمس.

هكذا قد نتصوّر المرأة الأنيقة التي تستكشف الريفييرا. فالبشرة المسمَرَّة تزيّن الأجساد والوجوه.

وتبرز اليوم طريقة جديدة وأكثر طبيعيّة في الماكياج الصيفيّ. ويحتفي الابتكار الحصري "لوميير ديتي" LUMIÈRE D’ÉTÉ الذي يحمل نقشة زهرة الكاميليا بروح الحريّة التي تسود خلال فصل الصيف. وتُنثر هذه البودرة المضيئة بخفّة على الوجه، فتكشف عن سحنة طبيعيّة مع إشراقة ذهبيّة ولمسة حريريّة.

وبلمسات قليلة تتوهّج البشرة، وتتلألأ الخدود والعنق بفعل التقائهم بالضوء.

العينين

يحتضن ماكياج العيون الطاقة واشراقة الصيف.

وتضيء الألوان النضرة والمبهرة والفرحة، كل زاوية للرموش.

قلم ظلال العينين STYLO EYESHADOW

يعدّ قلم ظلال العينين STYLO EYESHADOW، الذي يمكن حمله بسهولة في الحقيبة، من أهمّ أكسسوارات الصيف. وقد منحه استدويو ابتكارات الماكياج لدى شانيلCHANEL  تصميماً لا يقاوم فاتّخذ شكل قلم صغيرٍ وسهل الاستخدام.

وبلمسة واحدة توضع الظلال على العينين ثم ينزلق القلم بسهولة في حقيبة اليد.

ويتمتّع قلم ظلال العينين STYLO EYESHADOW بالملمس الكريميّ الغنيّ والمريح الذي ينسدل فوق البشرة بسهولة وخفّة. وقد جرت صياغته مع تركيز عالٍ بالمياه، لكي يمنح ملمسه البشرة إحساساً فوريّاً بالانتعاش.

ويسمح طرف القلم بوضع اللون بدقّة فائقة، وتعديله على الجفون بألوان أحاديّة مكثّفة، أو على شكل هالة رقيقة أو خطّ رفيع. وأما ملمس الظلال الرائع والطويل الثبات فيضيء العينين بالمظهر الحريريّ المتغيّر.

ويمكن اختيار لون واحد من قلم ظلال العينين STYLO EYESHADOW أو انتقاء المجموعة بأكملها، اللون تلو الآخر، للمزج بينها طوال فصل الصيف.

 "كامبانول" CAMPANULE: اللون البنفسجي مع وميض من اللون الأزرق، مستوحى من زهرة السوسن الفلورنسيّة القزحية التي أحبّتها الآنسة شانيل Mademoiselle Chanel؛ وها هي تنسدل فوق الجفون بنفحة جريئة غامقة.

"أزوليجو" AZULEJO: اللون الأزرق الفيروزيّ اللامع بفضل الأصباغ اللؤلؤيّة التي تتوهّج نفحة بنفحة، كمثل البحر المتلألئ تحت أشعّة الشمس.

"لورييه روز" LAURIER ROSE: اللون الورديّ والذهبيّ، الرقيق والفائق التوهّج في آن معاً.

"أوليفين" OLIVINE:  الأخضر الزيتيّ الأنيق بنفحة حريريّة.

"كاروب" CAROUBE: البني الدافئ والمشرق الذي يُبرز جمال البشرة الذهبيّة في الصيف.

قلم تحديد العينين المقاوم للماء "أوركيديه" ORCHIDÉE

تنسدل على العينين لفتة المرح يخطّها اللون البنفسجيّ الحيوييّ والمكثّف على طول قاعدة الرموش. ويبقى هذا اللون النقيّ والنابض بالحياة مشرقاً لساعات طويلة. ويمكن استخدامه لوحده أو مع قلم ظلال العينين بلون CAMPANULE لإبراز النظرة.

الشفتين

روج كوكو شاين ROUGE COCO SHINE

يتكيّف أحمر الشفاه روج كوكو شاينROUGE COCO SHINE  النضر، والعفويّ، والمضيء، تمامًا مع المزاج الصيفيّ. وبفضل خفّته الاستثنائيّة وألوانه الغنيّة والكثيفة، يتمتّع أحمر الشفاه الأكثر سحرًا بين مجموعات شانيل CHANEL بقدرته على تغيير مدى كثافة ألوانه، لتبدو الابتسامة شاعريّة وطبيعيّة ومتألّقة، يلفّها بريق رقيق.

وتضاف إلى ثلاثة ألوان مضيئة وشبه مضيئة نفحات ذهبيّة أو نحاسيّة، كمثل قطراتٍ من أشعة الشمس تتلألأ على الشفاه.

"ريفوز" RÊVEUSE: اللون الورديَ الذهبيّ الرقيق.

"أموروسا" AMOROSA: البنيّ النحاسيّ الملفّح بأشعّة الشمس.

"انترِبيد" INTRÉPIDE: اللون الورديّ الحيويّ الكثيف مع لمسة ذهبيّة رقيقة.

ويعيد اللون الأكثر كثافة ترجمة الضياء وسهولة وضع أحمر الشفاه الخاص بالصيف مع "انسوميز"  INSOUMISEاللون الأحمر المرجانيّ، الذي يشكل بحدّ ذاته سبباً بديهياً للابتسام تحت ضياء الشمس.

طلاء الأظافر "لو فيرني" LE VERNIS

على طول السواحل الشديدة الانحدار، والمكسوّة بالنباتات البريّة والأزهار، تغوص الصخور البنيّة الملتهبة في المياه الفيروزية. وتروي الريفييرا حكاية مفعمة بالألوان على الأظافر أيضًا من خلال أربعة ألوان جريئة تنبثق من نسيم عليل مفعم بالحرية.

"تيرّانا" TERRANA: لون الشوكولاته البنيّ مع بريق ورديّ.

"مِديتِرانيه" MÉDITERRANÉE: أزرق المحيطات العميقة النقي.

"كوكوليكو" COQUELICOT: اللون الأحمر القرمزيّ المضيء.

"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار