استقبلوا 2021 مع كرنفال مهرجان دبي للتسوق في ميركاتو!

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
استقبلوا 2021 مع كرنفال مهرجان دبي للتسوق في ميركاتو!
مقالات ذات صلة
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا
10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا

ينطلق مهرجان دبي للتسوق 2021، أحد أهم المهرجانات العالمية وواحد من أفضل تجارب التسوق في العالم، في ميركاتو على شاطئ الجميرا بدايةً من 26 ديسمبر قبل حلول العام الجديد 2021.

عروض تسوق وجوائز فريدة بالعام الجديد:

ويقدم ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 26 تجربة تسوق وترفيه عائلية لا تُنسى لمدة 45 يوماً، حيث تضج شوارع ميركاتو بأجواء احتفالية رائعة تحمل في جعبتها العديد من عروض التسوق المبهرة والصفقات الرائعة والجوائز المذهلة.

وتتراوح الخصومات بين 25% - 75% في معظم متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا، وبعد التسوق بمبلغ 200 درهم في كلا المركزين من 26 ديسمبر ولغاية 30 يناير 2021 تحظون بفرصة ربح أخفّ دراجة كهربائية في العالم Specialized Turbo Cero XL Expert بقيمة 37,000 درهم لكلّ دراجة، إذ يكافئ ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق المتسوقين بجوائز فريدة من نوعها تساهم في تعزيز أسلوب حياة صحي ونشيط.

احتفالات وعروض ميركاتو:

عروض ميركاتو

هذا ويستضيف ميركاتو "عروض وكرنفالات عالمية" رائعة تضم أفضل الفنانين في العالم حيث العروض الكوميدية الجوالة في أروقة وشوارع ميركاتو بالإضافة إلى العروض الموسيقية الراقصة والمسيرات الجوالة المتنقلة والمهرجين العالميين وغير ذلك الكثير.

كما أن المتسوقين من ميركاتو على موعد مع عروض احتفالية شيقة ومليئة بالإثارة حيث العروض الحية مثل العرض المسرحي المميز "مسافرون من الماضي"، والعرض الكوميدي "رحلة التوأمين" والعرض المتنقل "روك آند رول" وفلاش موب مستوحى من قصة البوب وورش عمل الأطفال الفنية والعروض الجوالة المتنوعة.