أغرب إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
أغرب إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة السينمائي 2021

ظهر العديد من المشاهير بالأزياء الغريبة وغير التقليدية على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021. فهذه التفاصيل لفتت أنظارنا بداية من اليوم الأول وحتى حفل الختام يوم 23 أكتوبر، الذي ظهرت به الكثير من الأزياء الغريبة سواء مع إطلالات النجمات أو النجوم الرجال الذي اختاروا هم أيضاً بعض الملابس الغريبة. 

لهذا قررنا أن نستعرض معك اليوم أبرز الإطلالات الغريبة التي لفتت الأنظار وأثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت محط سخرية.

إطلالات غريبة للنجمات خطفت الأنظار بجمالها

هناك الكثير من النجمات تختارت الأزياء الغريبة من أجل لفت الأنظار ولكن مع الحرص على أن تكون إطلالتها جيدة. وقد ظهرت هذه الأزياء بشكل كبير على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي 2021.

إطلالة مايا دياب

كانت إطلالة النجمة مايا دياب مفاجأة للجميع وغريبة، ولكن يمكننا أن نقول أن اختيار الأزياء الغريبة أحد الأشياء التي تتميز بها النجمة مايا دياب بأغلب الحفلات. لهذا اختارت مايا دياب ارتداء فستان أحمر ذو فتحة جانبية منسق مع بوت طويل يغطي الركبة مع قبعة ضخمة من نفس اللون. وقد حملت هذه الإطلالة توقيع المصمم جان لويس صبجي.

إطلالة هبة السيسي

خطفت الأنظار هبة السيسي باختيارها لفستان فضي مرصعة بالمرايا بشكل جذاب ومميز، وبرغم أن هذا الفستان مواكب لصيحات الموضة إلا أن البعض لم يعتاد على رؤيته وبالتالي أصبح محط سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة الراقصة انستازيا

خطفت الأنظار أمس الراقصة انستازيا بالحضور باختيارها لفستان بتصميم عصري تل مزين بالكرانيش متعدد الطبقات. ولكنها أثارت الجدل بإضافة بعض الإكسسوارات غير التقليدية على السجادة الحمراء مثل الحقيبة التي أتخذت شكل علبة السجائر والنظارة الشمس الصغيرة.

إطلالات غريبة أثارت جدل على مواقع التواصل الاجتماعي

اختارت الكثير من النجمات إطلالات عملية بسيطة وغريبة بعض الشيء غير مناسبة لأجواء المهرجان بل جاءت لتكون معبرة عن ستايلهن الخاص. مما جعل إطلالتهن محط سخرية من مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات زينب غريب

حيث كانت النجمة الشابة زينب غريب من أكثر النجمات التي تعرضت للنقد على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي وذلك باختيارها للكثير من الملابس العملية البسيطة مثل السالوبيت القصير والفساتين الكاجوال القصيرة. 

فكان من الواضح تأثر النجمة زينب بالطابع الكوري الجميل الذي دائماً ما يلفت الأنظار سواء بالملابس أو الفن. ولكن لم تكن إطلالات زينب غريب مناسب لأجواء المهرجان لأنها لم تتخلى عن هذا الطابع برغم النقد.

إطلالة صبا مبارك

اختارت صبا مبارك البدلة الرسمية باللون السماوي بشكل أنيق وراقي ولكن ما جعلها عرضة للنقد هو تخليها عن ارتداء توب أو قميص أسفل البليزر. 

إطلالات إلهام عبد البديع

حرصت النجمة إلهام عبد البديع على اختيار الكثير من الملابس الغريبة على مدار مهرجان الجونة السينمائي وليس هناك سبب وراء هذا الأمر. حيث اختارت الجمبسوت القصير المنسق مع الحذاء الرياضي. وفي مرة أخرى فضلت اعتماد كنزة بسيطة منسقة مع بنطلون تل شفاف مطرز ومزين بالشراشيب بشكل سيء للغاية.

إطلالة ملك بدوي

كان من الواضح اهتمام النجمة الشابة ملك بدوي على اختيار الملابس الغريبة من اجل لفت الأنظار خلال مهرجان الجونة. حيث اختارت ارتداء جمبسوت باللون الأرجواني بتصميم كاجوال يشبه الليغينغ ولكنه بخامة لامعة منسق مع بوت يغطي الركبة بشكل عصري جيد ولكنه غير مناسب لمهرجان الجونة. 

إطلالة ياسمين رئيس وهادي الباجوري

خطفت الأنظار النجمة ياسمين رئيس باختيار بدلة بيضاء بشكل رائع ومظهر جذاب ولكن كان بجوارها زوجها المخرج هادي الباجوري الذي اعتمد بدلة باللون السماوي مع حزام خصر عريض بشكل غريب وغير تقليدي.

إطلالات النجوم الرجال بالبدل الغريبة

اهتم بعض النجوم الرجال باختيار البدلة الرسمية المطبوعة أو المطرزة أو الملونة أو حتى التي تتميز بتصميم غريب وغير تقليدي والتي منحت أغلبهم مظهر ملفت للأنظار بشكل كبير على مدار مهرجان الجونة السينمائي. 

إطلالات حسن أبو الروس

كان النجم الشاب حسن أبو الروس من أكثر النجوم التي أثارت الجدل باختياره للملابس الغريبة والبدل المطبوعة والملونة بشكل عصري غريب. وخاصة وأنه ظهر في حفل الإفتتاح بجوار النجمة دينا الشربيني.

إطلالات ويجز

ظهر المطرب الشاب ويجز بإطلالات متنوعة حملت الطابع الكلاسيكي في بعض الأحيان وذلك بارتداء البدلة البيضاء المنسقة مع قميص مطبوع. أما بإطلالة حفل الختام فقد ارتدى بدلة سوداء ولكنه تميزت بتصميم غريب يشبه المعطف الكاب الخاص بالسيدات لأن الأكمام جاءت مفتوحة.

إطلالة نيكولا معوض

ظهر النجم نيكولا معوض بشكل كبير على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي، وقد أثار الجدل كثيراً باختياره للبدلة البسيطة التي تخلى عن ارتداء القميص أسفلها مثل إطلالة صبا مبارك. إلى جانب ظهوره بالبدلة التي بدون أكمام وكأنها ممزقة بشكل غريب وقد شاركته زوجته الحضور واختيار الفساتين الغريبة أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار