استلهمي إطلالاتك من سيدات أنيقات فوق سن الأربعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
استلهمي إطلالاتك من سيدات أنيقات فوق سن الأربعين
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير
اختاري خاتم زواجك في 2021 مثل اختيارات نجمات هوليوود

الأسلوب الرائع ليس مجرد شيء يتم تطويره بين عشية واضحة، جمعت الأيقونات الحقيقية سنوات من الخبرة وجروا إطلالات مختلفة أثناء ارتداء ملابس العمل واللعب وكل شيء بينهما على مدار حياتهم. 
سواء كنتِ تتابعين مصممو الأزياء أو ترتدين ملابسهم، فإن أفضل خمسة أيقونات من المشاهير في الأربعينات من العمر يأتين من جميع مناحي الحياة وتحولن إلى خبراء أزياء في مكان ما على طول الطريق.  
اليوم، يستخدمم مراقبو الموضة إطلالات من مختلف تطورات الأزياء لكل موهبة كمصدر لإلهام الأزياء، خاصة تلك التي ظهرت في سنواتهم الأخيرة.

العودة إلى ذلك المكان الأصلي، بالنسبة للبعض، كانت بدايتهم العصرية على خشبة المسرح في الملاعب وقاعات الموسيقى في جميع أنحاء العالم مثل فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckham وبالنسبة للآخرين، مثل الدور الرائد الأنيق لأهم الأعمال التي تظهر على الشاشة لممثلات أمثال ريز ويذرسبون، جينيفر أنيستون، حتى أن البعض كان لديه أجيال من اللحظات المميزة والمثيرة للارتباك، مثل Tracee Ellis Ross، ابنة ديانا روس، التي مهدت طريقها كواجهة في The Supremes، إن حواس الموضة لدى هذه المواهب اليوم ليست أيقونية فحسب، بل تقليداً شديداً.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

كانت مغنية فريق The Spice Girls رمزاً قبل فترة طويلة من تجربتها لأول مرة في التصميم في عام 2008. الآن ، هي والموضة لا ينفصلان عن بعضهما البعض في نظر الجمهور.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

في سنواتها الأخيرة، تطور أسلوب بيكهام من الجينز الأزرق منخفض الارتفاع وكاميس حقبة الفترات إلى شيء أكثر نضجاً من البناطيل والمعاطف والفساتين طويلة الأكمام والتي تركز دائماً على الأشكال والألوان القوية.

Tracee Elis Ross

 Tracee Elis Ross

يشبه إلى حد كبير شخصيتها المنفتحة وحضورها المميز على الشاشة، فإن أفضل وصف لأسلوب إليس روس هو أنه ليس مملاً، في بعض الأحيان، يعني ذلك معاطف Balenciaga الخضراء الجيرية، البعض الآخر من ألكسندر فوتييه.  

 Tracee Elis Ross

في تعليق واحد، هناك نصيحة تسوق رائعة ورثتها عن والدتها، ديانا روس: "قالت والدتي دائماً إن كنتِ ستنفقين أموالاً على الملابس، شاهدي إطلالة Tracee Elis Ross.

يذرسبون Reese Witherspoon

يذرسبون Reese Witherspoon

يأتي أسلوب ويذرسبون دائماً مع لمسة أنثوية كلاسيكية ستوافق عليها Elle Woods، تمتلئ علامة الأزياء الخاصة بها، Draper James، بكل توقيعاتها.

يذرسبون Reese Witherspoon

من القمصان القطنية المناسبة للنزهات وفساتين بيزلي وغير ذلك الكثير. 

كاتي هولمز Katie Holmes

يذرسبون Reese Witherspoon

كاتي هولمز ليست شيئاً إن لم تكن أيقونة نمط نيويورك، سواء كانت تتجه إلى فعاليات أسبوع الموضة أو تقوم ببعض التسوق قبل العطلة في Nordstrom، فهي دائماً ما تطلب بعض المصممين المفضلين.

كاتي هولمز

عندما تتجول في المدينة ، يفسح كل البريق الطريق للراحة والجينز والحياكة المريحة والأحذية المعقولة هي التي تسود اليوم. 

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston

البساطة هي أعلى شكل من أشكال التعقيد، كما قال دافنشي ذات مرة وهذا مبدأ تعيش فيه كل من أنيستون وراشيل جرين وفقاً له، يعتمد مظهر السجادة الحمراء من Aniston والأزياء اليومية على الكلاسيكيات المنخفضة المستوى.

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston

التنانير السوداء العملية ووالأحذية عالية الكعب والسترات المجهزة والتي لا تتلاشى أبداً.