استوحي إطلالتك على الشاطئ وفي السهرات من إطلالات نسرين طافش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
استوحي إطلالتك على الشاطئ وفي السهرات من إطلالات نسرين طافش
مقالات ذات صلة
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
بإطلالات بحرية متنوعة: نسرين طافش توجه رسالة لمتابعيها

مع اقتراب نهاية فصل الصيف اقتنصي الفرصة لقضاء أوقات ممتعة مع أسرتك سواء بالخروج إلى السهر في أماكنكم المفضلة أو بقضاء أوقات رائعة على الشاطئ، ولتقضي أوقات ممتعة وتلتقطين صوراً تذكارية تحتفظ بذكرياتك وكذلك جمالك، فإليك أبرز إطلالات الفنانة السورية، نسرين طافش، التي يمكنك أن تستوحي منها طلتك في السهرات وعلى الشاطئ.

فساتين سهرة

نسرين طافش من بين أهم النجمات التي يمكنك أن تستوحي منها طلتك عند الخروج في سهرة أو حضور مناسبات مهمة، خاصة إن كنت من هواة البساطة وارتداء فسساتين السهرة بلمسات بسيطة تبرز رشاقتك وتمنحك سحراً خاصاً.

 فتعددت إطلالات نسرين طافش بفساتين السهرة التي تنوعت تصميماتها وأقشتها، وهو ما سيمنحك تنوع واسع في اختياراتك، سنعرضه لك في مجموعة الإطلالات التي ظهرت بها خلال الفترة الأيرة.

إطلالات بحرية

أوقات الشاطئ من أكثر الأوقات التي يمكنك قضائها في متعة وتوثقين فيها بكاميرتك أوقات ممتعة ورائع، ولتكون هذه الأوقات أكثر متعة فمن الضروري اختيار الإطلالات البحرية التي تمنحك لمسات ساحرة، خاصة عندما تعتمد هذه الاختيارات على الألوان الصيفية المبهجة والتي تناسب لون بشرتك، فاحصلي من إطلالات نسرين طافش على إطلالتك الشاطئية الساحرة.

نسرين طافش

تألقت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة.
أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنانة نسرين طافش كانت: " أهل الغرام"،" فنجان الدم"،" بنات العيلة"،" جلسات نسائية"،" صبايا".

وشاركت نسرين طافش فى ماراثون مسلسلات شهر رمضان المبارك 2019 بمسلسل مقامات العشق مع يوسف الخال، ومصطفى الخانى، ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

نسرين طافش، ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح