نسرين طافش تشارك متابعيها أحدث إطلالاتها وتعلق بحكمة صوفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
نسرين طافش تشارك متابعيها أحدث إطلالاتها وتعلق بحكمة صوفية

شاركت الفنانة اللبنانية نسرين طافش متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صور لها خلال رحلتها في ألمانيا.

نسرين طافش والصوفية

وظهرت طافش في الصور بإطلالة ناعمة وجذابة وعلقت على الصور وقالت: "والنور الذي في العين فليس إلا أثراً من نور القلب".

وشاركت نسرين طافش أيضاً مجموعة صور على انستغرام مؤخراً وثقت من خلالها زيارتها لامستردام،  وعلقت على الصور وقالت:"أمستردام".

نسرين طافش تشارك متابعيها أحدث إطلالاتها وتعلق بحكمة صوفية

وظهرت نسرين طافش في الصور برفقة أصدقائها الذين رافقوها في زيارة أمستردام واعتمدت طافش على إطلالة شتوية مناسبة للمكان،.

ونالت صور نسرين على الانستغرام إعجاب الآلاف من متابعيها ومعجبيها الذين مدخول إطلالتها في كلا الزيارتين، وعلق أحد المتابعين وقال: "بتجنني يا قلبي قمر يا نسرين بحبك".

نسرين طافش تشارك متابعيها أحدث إطلالاتها وتعلق بحكمة صوفية

بينما علق متابع آخر وقال:" فداء هالطلة ياقلبي".

وجاءت التعليقات الأخرى مدح وغزل في إطلالة نسرين طافش المميزة وقال لها المتابعين:" نورتي، تجنني، قمري، نسرينوا، الجمال عدى الكلام، منورين ماشاء الله، ربنا يحفظك".

يذكر أن نسرين طافش عادة ما يتصدر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول أخبار انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي بعدما حذف الثنائي صورهم معا على انستغرام، لكن لم يلغى زوجها متابعتها على انستغرام مثلما فعلت هي حذفته من قائمة الأصدقاء.

انفصال نسرين طافش

ولم يخرج أيا منهم حتى الآن بنفي أو إثبات أنباء الإنفصال لكن الأمر واضح بعد سفر نسرين طافش الدائم بدون تواجد زوجها معها كالعادة وتجاهلها أنباء الانفصال وعدم الرد عليها.

وخمن متابعي نسرين أن هناك خلاف وليس انفصال رسمي بين نسرين طافش وزوجها، ويذكر أن هذه المرة لم تكن الأولى التي تحذف فيها نسرين صور زوجها بل الثانية بعد حوالي شهرين فقط من زواجهم.

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش الفنية هو مسلسل "جوقة عزيز" وهو أحد الأعمال الدرامية السورية المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل ويشارك نسرين في بطولة المسلسل العديد من الفنانين وهم: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

وشاركت طافش مؤخراً في مسلسل مصري "المداح" وكان من بطولة الفنان حمادة هلال وعرض المسلسل في رمضان 2021، لكنها لم تشارك في الجزء الثاني من المسلسل حيث شاركت الفنانة هبة مجدي بدورها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار