اعتراف جريء لعمرو دياب يثير الجدل ويزعج محبيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2017
عمرو دياب

أثار اعتراف للفنان عمرو دياب في إزعاج محبيه، حيث كشف الشاعر حسين مصطفى محرم عن كلمات الهضبة له عندما عرض عليه غناء أغنية "دوام الحال".

شاهدي أيضاً: عمرو دياب يسافر في سرية تامة للخضوع لعملية تجميل...إليكم التفاصيل

وكتب الشاعر حسين مصطفى محرم أن عمرو دياب اعترف له بسبب قبوله غناء أغنية "دوام الحال"، قائلاً له: "انا هاخد الاغنية دي عشان انا مؤمن ان دوام الحال من المحال واني مش هفضل طول عمري الهضبة ورقم واحد بس انا بجتهد عشان اطول الفترة دي اطول فترة ممكنة عشان كده هغني دوام الحال من المحال".

وعلى الرغم أن كلمات عمرو دياب تنم عن نضح ومنطق، إلا أن محبيه انزعجوا للغاية من تصريحه، مؤكدين له إنه سيظل الهضبة وسيكون دائماً رقم واحد وفي الصدارة.

اعتراف عن عمرو دياب
وفي سياق آخر، تردد أن عمرو دياب سافر إلى دبي من أجل حقن وجهه بحقن تجميلية لإزالة التجاعيد، وذلك قبل حفليه المقرر إقامتهما في مصر والإمارات بمناسبة رأس السنة.

عمرو دياب أشعل مواقع التواصل في الأيام الأخيرة بسبب قميصه الذي ارتداه أربع مرات في حفلات زفاف متتالية، مما دفع البعض لمطالبته بالتوقف عن ارتدائه في أي مناسبة، لأنه لا يليق به التكرار بهذا المنوال.

ومن المنتظر أن يستعد عمرو دياب في تصوير دوره في فيلمه الجديد "الشهرة" مطلع العام المقبل، على أن يعرض برنامج الذي يخوض به أول تجربة في مجال التقديم في شهر أكتوبر 2018.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار