محمد رمضان يثير الجدل بمشهد جريء مع دينا الشربيني في المشوار

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
محمد رمضان يثير الجدل بمشهد جريء مع دينا الشربيني في المشوار

أثار الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله الرمضاني المشوار، والذي يعرض حالياً، بمشهد جريء مع الفنانة دينا الشربيني.

مشهد جريء لمحمد رمضان ودينا الشربيني في المشوار

عرضت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المشوار لمحمد رمضان ودينا الشربيني، مشهدا جريئا بين النجمين عرضهما للجدل عبر السوشيال ميديا.

حيث تناولت الحلقة مشهد دخول محمد رمضان المطبخ أثناء طهي زوجته دينا الشربيني للطعام، بينما تجلس السيدة المسنة في صالة المنزل.

عندما تقع ملعقة طهي الطعام من يد دينا الشربيني، بسبب تعثرها وخجلها من حديث محمد رمضان يبدأ في إسماعها عبارات الغزل التي اعتبرها البعض فجة وتحمل إيحاءات غير مريحة للمشاهد في شهر رمضان.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من هذه المشاهد التي تخدش حياء المشاهدين في شهر رمضان.

محمد رمضان يثير الجدل بمشهد جريء مع دينا الشربيني في المشوار

محمد رمضان يثير الجدل بمشهد مع وفاء عامر في نسر الصعيد

هذه المرة ليست الأولى التي يثير فيها الفنان المصري محمد رمضان الجدل بسبب مشاهده الجريئة في المسلسلات المعروضة في رمضان.

وفي رمضان 2018، تحديدا بمسلسله نسر الصعيد، أثار محمد رمضان الجدل قبل عرض المسلسل بمشهد جريء مع الفنانة وفاء عامر بطلة المسلسل.

وبمجرد نشر محمد رمضان لبرومو مسلسل نسر الصعيد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عرض نفسه ووفاء عامر لانتقادات حادة من الجمهور، إذ احتوى البرومو على مشهد خادش للحياء بالإضافة إلى كلمات خادشة أيضاً للحياء، بين زوج وزوجته في غرفة نومهما.

اللافت أن هذا المشهد تم حذفه من مسلسل نسر الصعيد قبل بدء عرض المسلسل من الأصل، ولكن الجمهور أعلن احتجاجه على مثل هذه المشاهد التي تعرض في المسلسلات الرمضانية.

وتدور أحداث مسلسل نسر الصعيد حول ضابط من الصعيد يدعى "زين" يدخل في صراع حاد مع أحد رجال الأعمال في الصعيد، ويشتد الصراع بينهم ويحاول كلاً منهم القضاء على الآخر.

والمسلسل شارك في بطولته كلاً من درة، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، وعايدة رياض، ومها أبو عوف، وهو تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

محمد رمضان في مسلسل المشوار

يذكر أن مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث مسلسل المشوار لمحمد رمضان ودينا الشربيني، حول البطلين وهما ماهر وورد، واللذان يعملان باليومية في شركة المكس للملاحات في مدينة الإسكندرية، ويسكنان  في منزل وصيفة وهي خالة ماهر ولديهما ولد يدعى رحيم، ويواجه ماهر وورد بعض الصعوبات الشديدة في التعامل مع هذا العمل المتعب ووتظهر بعض العلامات الغريبة والغامضة على البطلين، ويشير العمل أيضاً لتجارة تهريب الآثار.

وكان الفنان محمد رمضان، قد طرح مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" الذي أثار الجدل بدوره عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب طريقة تصويره اللافتة، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار