ابن عمرو دياب يثير الجدل بخبر خطوبته دون علم والده بارتباطه!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2018
عمرو دياب وابنه

تسببت صورة لعبدالله ابن الفنان عمرو دياب في حالة من الجدل على مواقع التواصل، وذلك بعد أن ظهر وفي يده "دبلة" لأول مرة ومعه فتاة شابة تردد إنها خطيبته!

شاهدي أيضاً: خلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا ما يفعله للعودة لزوجته

الغريب في الأمر، أن خبر خطوبة ابن عمرو دياب انتشر بشكل مفزع على مواقع التواصل، واستدل البعض لتأكيد الخبر من خلال الصورة التي يحتضن فيها فتاة ويرتدي "دبلة"، مما سبب الأمر ربكة كبيرة خاصة وأن الهضبة لم يعلن عن أي تفاصيل تخص هذا الأمر، إلى جانب أن ابنه من الأساس مازال صغيراً على فكرة الارتباط.

صورة ابن عمرو دياب تثير الجدل
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فما زاد من إحداث حالة من البلبلة بسبب "محبس" ابن عمرو دياب، هو إنه ظهر على صفحات إحدى المجلات العالمية بنسختها العربية، ولم يكن يرتدي هذا الخاتم، مما دفع البعض للتأكيد بأن الأمر ربما وقع حديثاً.

وبعد كثير من القيل والقال، خرج مصدر مقرب من عمرو دياب لينفي خبر خطوبة ابنه جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن ارتباط ابنه دون حضور والده أو علمه أمراً مستبعداً تماماً ولا يمكن حدوثه أبداً، بحسب موقع فوشيا.

وأضاف المصدر أن عمرو دياب علاقته جيدة للغاية مع أبنائه، ويتواصلون بشكل مستمر ولا يمكن حدوث مثل هذه الأمور دون علم الهضبة، وصورة عبدالله صورة عادية حيث إنه كان برفقة أصدقائه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار