مشهد جريء في مسلسل العتاولة يثير الجدل (صور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 مارس 2024
مشهد جريء في مسلسل العتاولة يثير الجدل (صور)

أثار مشهد جريء الجدل في مسلسل العتاولة، الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض اللقطات التي اعتبروها غير لائقة بالعرض في الشهر الكريم، الذي تجتمع فيه الأسرة لمشاهدة الأعمال الرمضانية.

رقص نهى عابدين في مسلسل العتاولة

ظهرت الفنانة نهى عابدين وهي تقدم وصلة رقص جريئة، ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل العتاولة على شاشة إم بي سي مصر، وارتدت الفنانة بدلة مكشوفة من الذراعين وبفتحات جانبية واعتمدت مكياج ثقيلاً وتركت شعرها الأسود الكثيف الناعم منسدلاً في موجات ناعمة.

وتضمن المشهد بطلي العمل طارق لطفي ونهى عابدين، إذ أخذ الأول في مشاهدة الرقصة التي قدمتها الفنانة المصرية على الشاشة، فضلاً عن تعاطي الدخان والمواد المخدرة، قبل أن يلقي عليها أموالاً أثناء الرقص.

لاقى مشهد رقص نهى عابدين في العتاولة، انتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول الفيديو المقتطع من الحلقة الثانية، ولفت النشطاء إلى أن هذه المشاهد لا يصح عرضها في مسلسلات رمضانية.

رقص نهى عابدين العتاولة

مشهد هدى الإتربي في مسلسل العتاولة

مشهد جريء آخر أثار الجدل ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة، حيث ظهرت الفنانة هدى الإتربي مع الفنان محمد التاجي على الشاطئ، بعد موعد متفق عليه مسبقاً بينهما.

خلال المشهد حاول محمد التاجي مغازلة هدى الإتربي بطريقة جريئة، وصفها البعض بأنها مثيرة للجدل وغير لائقة بالموسم الرمضاني أيضاً، حيث بدأ الفنان في مغازلتها بهذه الطريقة الجريئة على لسان الشخصية التي يقدمها لترد عليه قائلة "ماذا أكلت اليوم يا رجل"؟ ليرد من ناحيته: "واكل كابوريا" في إشارة غير لائقة منهما.

هدى الإتربي العتاولة

خلال الحلقة الثانية كانت هدى الإتربي قد أثارت الجدل أيضاً بمشهد رقص جريء مع الفنان طارق لطفي على أنغام أغنية قنبلة الجيل التي قدمها حسن شاكوش في زفاف شقيقة خصر ونصار.

رقص هدى الإنتربي في العتاولة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة من حلقات مسلسل العتاولة، ظهرت فيها التعليقات التي انقسمت بين الساخرة والغاضبة منها، وبدأ أصحاب التعليقات في التفاعل مع كل مشهد عقب عرض الحلقة التي تضمنته من المسلسل.

وقال البعض ساخراً: "الفنانة هدى الإتربي غير رمضانية بالمرة"، "أنا مقاطع مسلسل العتاولة عشان خاطر هدى الإتربي"، "مش عارفة إزاي نهى عابدين قبلت دورها في مسلسل العتاولة!"، "جماعة ظهور هدى الإتربي في رمضان حرام بجد"، "نهى عابدين وهدى الإتربي الاتنين عايزين مننا إيه في رمضان"؟

كما استخدم البعض فيديو الفنان عمرو مصطفى الشهير وهو يقول "في رمضان"؟ الجملة التي أصبحت ترند يجب استخدامه في شهر رمضان كل عام تعليقاً على المشاهد الجريئة في الأعمال الدرامية التي تعرض خلاله.

العتاولة

أبطال مسلسل العتاولة

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الغيرة والحسد والصراع الذي ينشأ بين الأخوين خضر ونصار، اللذين يقومان بعمليات سطو وإجرام ممنهجة معاً في بداية الحلقات التي يشاهدها الجمهور حالياً، كما تقع الكثير من الأحداث الدرامية في إطار من الأكشن والحركة على خطوط درامية متوازية بين جميع الأبطال.

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة النجوم أحمد السقا مع طارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب ونهى عابدين وهدى الإتربي وفريدة سيف النصر ومحمد التاجي وصلاح عبد الله ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع المسلسل للمؤلف هشام هلال والمخرج أحمد خالد موسى.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة بشكل يومي في رمضان 2024، على شاشة قناة mbc مصر الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في الثانية مساءً، كما يعرض على mbc مصر 2، الساعة 9:30 مساءً ويعاد الساعة 3:00 عصراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار