اكتشفي أبرز النقاط في الوجه لتطبيق الهايلايتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
اكتشفي أبرز النقاط في الوجه لتطبيق الهايلايتر
مقالات ذات صلة
إطلالات مكياج 2018: تحفز الجانب الإبداعي والجريء عندك
المكياج الثقيل ...ما هي الأوقات المناسبة له كيف تطبقينه
كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

الهايلايتر أصبح من أحد أهم مستحضرات التجميل التي اجتاحت ساحة الموضة في السنوات الماضية، فهو يزيد من جمال المكياج ويعطيه مزيداً من الإشراق والتألق، لذا تلجأ له السيدات، ولكن تحتار الكثيرات باختيار أفضل المناطق لوضع الهايلايتر.

اكتشفي أيضاً: تعرفي على أفضل حيل المكياج لإبراز جمال شفاهك وخدودك

تألقي بمكياج لامع بتطبيق الهايلايتر على مناطق تبرز جماله

وللإجابة على هذا التساؤل قابلنا خبراء بعالم التجميل، وقدموا لنا النصائح التالية:

بدأ الخبراء نصائحهم بضرورة اختيار الفرشاة المناسبة لتوزيع الهايلايتر، وهم يفضلون استخدام الفرشاة مروحية الشكل، المميزة بشعيراتها الناعمة على البشرة، وشكلها المناسب لتوزيع الكميات المطلوبة وإزالة الكمية الزائدة لإطلالة مشرقة خالية من العيوب، وأكد الخبراء على ضرورة اختيار النوع المناسب لبشرة السيدة من حيث الطبيعة واللون، ومن أبرز المناطق التي يرى الخبراء ضرورة إضافة الهايلايتر إليها.

اكتشفي أيضاً: 5 حيل مكياج استخدميها يومياً لتشرقي جمالاً

منطقة العينين

أهم النقاط في الوجه لتطبيق الهايلايتر

يؤكد الخبراء على أهمية إضاءة منطقة العينين وخاصة تحت الحاجبين، لإعطاء مكياج العيون مزيداً من السحر والجاذبية، وهي أحد الحيل التي يلجأ لها الخبراء لإعطاء مدى واتساع أكبر للعينين، ولنظرات تشع بالغموض ينصح الخبراء بتطبيقه على زاوية العين الخارجية، ويمكنك إضافة الهايلايتر عند مدمع العين لنظر آسرة جميلة.

ويؤكد الخبراء على ضرورة الابتعاد عن منطقة فوق الحاجب، وعدم توزيع الهايلايتر عليها، فهذا يساهم بإبراز تجاعيد الجفن.

منطقة الخدين

تألقي بمكياج لامع بتطبيق الهايلايتر

ينصحك الخبراء بتطبيق الهايلايتر على منتصف الوجنتين فوق البلاشر، وهي أحد الحيل التي يلجؤون إليها للحصول على خدود ممتلئة وليزيد من لمعان وإشراق إطلالتك . وإن كنت ممن يعشقون الظهور بوجنتين مشدمدتين ضعيه على الجوانب.

منطقة الأنف

تألقي بمكياج لامع بتطبيق الهايلايتر

يجب توخي الدقة عند وضع الهايلايتر على منطقة الأنف خاصة، فإن أردت أن تستخدمي الهايلايتر لتصغير الأنف ينصحك الخبراء بتطبيق كريم أساس بدرجة أغمق من بشرتك لعمل كونتور للأنف بالهايلايتر وكريم الأساس ويجب تطبيقه على عظمة الأنف بشكل طولي، وعلى جانبي الأنف وعندها يجب تحقيق الدمج الجيد بين كريم الأساس والهايلايتر باستخدام البيوتي بلندر والفرشاة مروحية الشكا، لتحصلي على الإطلالة التي ترغبين بها.

اكتشفي أيضاً: أسهل طريقة لتصغير الأنف بالمكياج

 

منطقة الشفاه

تألقي بمكياج لامع بتطبيق الهايلايتر

ينصحك الخبراء بتطبيق الهايلايتر على حواف الشفاه لتحصلي على ابتسامة لامعة جميلة، ويستخدمه الخبراء كأحد حيل تكبير الشفاه وإبرازها من خلال تطبيقه في منتصف الشفة العليا ومنتصف الشفة السفلى وتوزيعه ودمجه مع أحمر الشفاه لتحصلي على شفاه مميزة ومكتنزة.

وإن كنت من عاشقات المكياج اللامع يمكنك أن تطبقيه على الجبهة في المنصف وعند الأطراف مغع الابتعاد عن منطقة فوق الحاجبين، ويمكن توزيعه على منطقة الذقن.

بتطبيق الهايلايتر على المناطق السابقة ستحصلين على مكياج مميز لامع عصري مواكب لروح الموضة.