اكتشفي تفسير 5 من الأحلام الأكثر شيوعاً بين الناس في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اكتشفي تفسير 5 من الأحلام الأكثر شيوعاً بين الناس في العالم
مقالات ذات صلة
تعرف على "أسرار" الأحلام السعيدة: أمور غير متوقعة تؤثر على أحلامنا!
خروج الحليب من الثدي في الحلم
تفسير رؤية الأظافر في المنام

قد لا نتذكّر كثيراً من الأحلام التي نراها أثناء النوم، بيد أن بعضاً منها يتحوّل لمصدر قلق حين يتكرّر كثيراً.

نقدّم لكِ تفسير 5 من الاحلام الأكثر شيوعاً بين الناس في العالم:

- السقوط: إن كنتِ ممّن يستمتعن بالسقوط في الحلم، فمعنى هذا أنكِ تعشقين المغامرة، أما إن كنتِ من اللاتي يجزعن من هذا الحلم فمعناه أنكِ تخشين خروج الأمور عن نطاق سيطرتكِ. بالمجمل، قد يعني السقوط تغييرات كثيرة آتية.

ثمة مصادر أخرى تتحدّث عن الشعور بالنقص أو الخوف من الفشل وفقدان الثقة بالنفس إن تكرّر هذا الحلم كثيراً.

- المطاردة: يعتري هذا الشعور معظمنا من دون تحديد من كان يطاردنا في الحلم. إن كنتِ تعرفين من يطاردكِ فمعنى هذا أن ثمة خلافات عالقة لم تتم تسويتها بعد. ويتحدث الخبراء عن كون تكرار هذا الحلم يرمز إلى قلق الشخص من عملية استبداله سواءً في العمل أو البيت.

- الخيانة: أن تحلم بخيانة شريكك فمعنى هذا أن اللا وعي يرسل لنا رسائلاً تشي بفقدان الثقة بالنفس وغياب حالة التحاور والتفهّم. عليكِ بإيلاء ذلك الأهمية والتحاور مع الشريك حول الأمر.

- سقوط الأسنان: قد يرمز هذا الحلم لخوفنا من فقدان الأشخاص الآخرين، كما أن الأسنان قد ترمز للثروة والمكانة، لذا فإن سقوط الأسنان قد يعكس خوفنا من فقدان هذا.

- المنازل: كثيراً ما نحلم بأننا في منزل لا نعرفه، وهو ما يعكس رؤيتنا للعالم الذي ننخرط فيه، أما إن حضر المكان الخارجي للبيت فمعناه رؤيتنا حيال العالم الذي ننظر إليه ولا ننخرط فيه. إن كانت هناك فوضى فمعناه أننا نسعى جاهدين للسيطرة على الوضع. ثمة غرف تظهر في منازلنا لا نعرفها أو أن تكون مخفية عن الآخرين، ما قد يرمز في مرات لأمور نتحيّن الفرص المناسبة لكشفها.