اكتشفي حيلة لجين عمران لتكرار نفس قطعة الملابس بإطلالات مختلفة رائعة

  • بواسطة: مروة سالم الخميس، 01 فبراير 2018 الخميس، 01 فبراير 2018
اكتشفي حيلة لجين عمران لتكرار نفس قطعة الملابس

كتبت لجين عمران منشوراً مطولاً عبر حسابها على انستقرام، لتستعرض فيه نصائحها لارتداء نفس قطعة الملابس في عدة إطلالات لتكون كل إطلالة أكثر جاذبية من الأخرى. 

شاهدي أيضاً: أجمل فساتين لجين عمران في عام 2017

وعرضت لجين عمران صورة لها بنفس البنطلون بثلاث إطلالات مختلفة، حيث كتبت: "نفس البنطلون.. الظهر لبسته بشكل رسمي في إجتماع عمل .. المغرب كان عندي مشوار للسوق فغيرت بس القميص و إستبدلته بتيشرت.. والصورة الي في النص من لقاء تلفزيوني عام 2015".


اكتشفي حيلة لجين عمران لتكرار نفس قطعة الملابس بإطلالات مختلفة رائعة

وأكملت الإعلامية السعودية في منشورها: "ممكن نكرر لبس القطعة و نصور فيها مليون مره ( مو عيب و لا حرام و لا فيه ضرر لأي شخص ) في النهاية شريناها بفلوس.. هذا الكلام طبعا موجه للسيدات و البنات الي يستحوا يعيدون لبس ملابسهم خوفا من إنتقادات ((صغيرات العقول))".

وقالت لجين عمران في نصائحها: "ممكن نستغل نفس القطعة و نلبسها في أكثر من مناسبة مختلفة بمجرد إننا نغير تركيبة القطع حسب المناسبة.. وأهم نقطة ( اللبس ذوق خاص فيكم ) لا تشغلوا بالكم برأي الناس هل بيعجبهم أو لا !! لأن مستحيل يتفق الكل على ذوقك و لبسك.. المهم أنتو يعجبكم و مريحكم و ما يخدش الحياء العام.. وما عدا ذلك ملبوس العافية كل شي تلبسوه حلو و اذا شخصيتكم حلوه بيحلى اللبس أكثر و أكثر.. مساكم حب و راحة بال".