قطع ملابس لا تستغني عنها أبداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
قطع ملابس لا تستغني عنها أبداً

بالتأكيد ليس من الغريب  أن كل فتاة تمتلك الكثير من الملابس وبينما نحب تجربة أشياء جديدة وتجربة صيحات جديدة، لكن يمكنني الوصول إلى نقطة تكون فيها خزانة ملابسنا ممتلئة وغير عملية وغير قابلة للاستخدام، مما يجعل تحديث خزانة الملابس مطلوباً كل موسم. 

عندما تتغير الفصول ونقوم بتبديل خزانة ملابسنا للطقس الجديد، فهذا هو الوقت المثالي دائماً لتبديل بعض القطع التي لم نعد نرتديها لكن هناك بعض القطع التي ننصحك بعدم الاستغناء عنها أبداً لأسباب عديدة أهمها إن موضتها لا تنتهي ومتعددة الاستخدامات وعملية وتناسب جميع فصول السنة.

ننفق الكثير من الوقت والمال في اختيار الملابس التي تجعلنا نشعر بالرضا ولكن هناك نقطة نحتاج فيها إلى معرفة متى نحتفظ بالملابس.

جينز مستقيم الساق

جينز مستقيم الساق

نعلم أن العديد منا جرب حرفياً العشرات من العلامات التجارية المختلفة للجين نهيك عن الموديلات التي لا حصر لها ولكن بغض النظر عن أي شيء، انتهى الأمر بأكثر موديل عملي ومناسب للجميع وهو الجينز مستقيم الساق، إنه الجينز الأكثر إرضاءً وراحةً، لقد رأيت العديد من الموديلات الأخرى تأتي وتذهب، لكن هذا الموديل سيظل دوت أن تنتهي موضته لأنه يجمع بين البنطلون الضيق والواسع.

كنزة صوف

كنزة صوف

من بين جميع القطع الموجودة في خزانة ملابسنا نجد أن الكنزات المصنوعة بشكل سيئ لها واحدة من أقصر فترات الموضة لجميع قطع السوق، بدلاً من التحميل على خزانة ملابسك، قومي بالتبديل إلى إضافة واحدة أو اثنتين من كنزة عالية الجودة سنوياً، وإذا كنت تملكين واحدة على الأقل بالفعل لا تستغني عنها أبداً.

ترنش كوت

ترنش كوت

معطف الخندق هو حقاً عنصر أساسي في خزانة الملابس ونحن نضمن لكِ إنه إذا قمتِ بشراء واحد سيظل معكِ طوال الحياة، اختاري موديل بتصميم كلاسيك مثل البيج  وستجدين نفسك ترتدينه في الربيع والخريف ويمكنك تنسيق معطف الترنش مع الجينز والقمصان والفساتين وحتى الملابس الرياضية.

سترة بليزر

سترة بليزر

عندما لا تعرفين ماذا ترتدين، فإن الملابس المفضلة هي الجينز والقمصان والسترة البليزر، يمكنك أن ترتدي السترة البليزر بستمرار، إذا كان لديكِ واحدة سوداء كلاسيكية لا تستغني عنها أبداً وننصحك أن تحصلي على واحدة أخرى من الصوف وأخرى منقوشة ولن تندمي على أي واحد منهم.

سترة كارديغان

سترة كارديغان

من الذي يمكنه أن يتخلص من السترة الكاديغان التي لديه؟ هذا القرار يمكن أن تندمين عليه بعد ذلك، لأن الكارديغان في الحقيقة لا تنتهي موضته أبداً حتى الموديلات الكلاسيكية دائماً ما تعود إلى الموضة كل عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار