اكتشفي سعر فستان ياسمين صبري الباهظ في عقد قرانها وما غيرته في الموديل

  • السبت، 18 أبريل 2020 السبت، 18 أبريل 2020
اكتشفي سعر فستان ياسمين صبري الباهظ في عقد قرانها وما غيرته في الموديل

خطف الأنظار فستان الفنانة ياسمين صبري الناعم الذي ارتدته في حفل عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي جاء بسيط التصميم إلا أنه باهظ الثمن.


فستان ياسمين صبري في عقد قرانها

اختارت ياسمين صبري في عقد قرانها فستاناً أبيض اللون ناعم التصميم جاء من بيت الأزياء العالمي Givenchy، كما أكملت أناقتها بارتداء حذاء أبيض اللون مزين من الخلف بنقشة النمر حمل توقيع Christian Louboutin.

وعن سعر إطلالة ياسمين صبري في عقد قرانها، كشف حساب About details أن سعر الفستان يبلغ 1012 دولار أمريكي، أما الحذاء فسعره 745 دولار أمريكي.


عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ولافت النظر أن ياسمين صبري أحدثت تغيراً في طريقة ارتداء الموديل، حيث أن الصورة الأصلية للفستان تكشف أن القماش الناعم من أسفل يكون متدلي من الجانبين بانسيابية، إلا أن الفنانة المصرية فضلت أن تعقد الأطراف من الجانبين عندما ارتدت التصميم في عقد قرانها.

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة احتفلا بعقد قرانهما في حفل عائلي بسيط، احتراماً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل محاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وتم تداول صور حفل عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على مواقع التواصل، حيث بدت العروس في غاية النعومة بفستان أبيض بسيط وتركت شعرها منسدل مع تزينها بمجوهرات ماسية.

شاهدي صور مقربة تكشف تفاصيل موديل فستان ياسمين صبري في عقد قرانها: