بعد عقد قرانها: إطلالات لياسمين صبري تشاهديها لأول مرة تبرز رشاقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
بعد عقد قرانها: إطلالات لياسمين صبري تشاهديها لأول مرة تبرز رشاقتها

بعد مفاجأتها لجمهورها بإعلان عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، سنعرض لك مجموعة من الصور، التي ترينها لأول مرة، لأبرز إطلالات ياسمين صبري التي تبرز رشاقتها وجمالها.

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

فاجأ كل من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة جمهورهما، اليوم بعقد قرانهما، وذلك بعد ما يقرب من شهر من إعلان خطبتهما والتي كانت حدثاً شغل الرأي العام وأثار جدلاً واسعاً قبل الإعلان الرسمي عن الخطبة.

وأصدر العروسان بياناً بخصوص نشرته صحيفة اليوم السابع: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وأضاف العروسان في بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

ياسمين صبري وأبو هشيمة

انتشر خبر خطبة ياسمين صبري وأبو هشيمة دون قصد منهما، حيث نشر رجل الأعمال المصري صورة على موقع انستقرام يمسك فيها بيد امرأة، ليبحث بعد ذلك الجمهور ويتوصل إلى صورة لياسمين صبري وهي ترتدي نفس الإكسسوارات الموجودة في اليد التي يمسك بها أبو هشيمة، ليؤكد بعد ذلك الأخير خطبتهما.

شاركت ياسمين صبري في العديد من الأعمال التليفزيونية من بينها مسلسل طريقي والذي ظهرت فيه إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة ندى موسى، لتبدأ بعد ذلك تقديم أدوار البطولة بمسلسل حكايتي والذي عرض على شاشة التليفزيون في رمضان الماضي.

وتقدم ياسمين صبري مسلسل فرصة ثانية كأحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام ويشاركها عدد من نجوم الفن في مصر.