اكسسوارات بحسب صيحات الموضة ستغير مظهرك تماماً

  • الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
اكسسوارات بحسب صيحات الموضة ستغير مظهرك تماماً

لا شيء يكمل الزي مثل الملحقات الرائعة، لنكن صادقين، ستبدو القطع الأساسية وملابس الجينز أكثر أناقة عند ارتدائها بقلادة من سلسلة ونظارات شمسية من السبعينات. 
وفي هذا الصيف ليس هناك نقص في المتعة، لهذا نسلط الضوء على صيحات الاكسسوارات، بدءً من الوشاح الجميل المطبوع على القبعات الجريئة وحقائب الخوص الرافية والمجوهرات. 


أدناه نقوم بجمع بعض من أروع صيحات الاكسسوارات لهذا الموسم التي تحبها الفتيات الآن وأفضل جزء هو أن جميع اخياراتنا متوفرة في كل مكان وبأسعار منخفضة، حتى تتمكنين من البحث تماماً عن صيحة الاكسسوارات المفضلة لكِ دون إنفاق الكثير من المال.  
تابعي القراءة للحصول على إلهام الملحقات الخاصة بكِ هذا الموسم.

قبعات الدلو Bucket Hat


Bucket Hat

من ألوان tie-dye إلى القماش القطني وألوان الباستيل إلى نقشات الورود، تفضل فتيات الموضة قبعات الدلو من جميع الأشكال والأحجام في هذا الموسم لإعطائهن مظهراً أنيقاً وحمايتهن من المشمس.

نظارات الشمس المستوحاة من السبعينات


retro shades

انغمسي في موضة السبعينات هذا الصيف واختاري ظلال ريترو كبير الحجم retro shades لتبقيكِ بمظهر  عصري في الشمس، ستحصلين على لمسة إضافية إذا قمتي بإقرانها مع غطاء رأس بنقشات أنيقة.

مجوهرات الؤلؤ Pearl


لؤلؤتتجه اللآلئ بجميع أشكالها وأحجامه هذا الصيف، بدءً من الأقراط النحتية إلى الأساور والقلائد المكتنزة الممزوجة بالخرز الملون.

حقائب الخوص Straw Totes


حقائب الخوص

تم صنع حقائب القش أو الخوص لفصل الصيف بشكل عملي، جربي أسلوب الفتاة الفرنسية بحمل قطعة من الطبيعة.

وشاح الرأس Headscarf


وشاح الرأسالوشاح هو من صيحات الاكسسوارات الأساسية في صيف 2020، إنهم في كل مكان في الوقت الحالي ويجعلون أي ملابس تبدو أكثر جاذبية بلا شك، أضيفي أقراط ذهبية اللون لإكمال إطلالتك الصيفية.

مجوهرات ملونة Crafty Jewelry


Crafty Jewelry

القطع المرحة والملونة هي مفتاح الأناقة عندما يتعلق الأمر بمجوهراتك هذا الصيف، اطلقي العنان لجانبك الطفولي مع هذه الخيارات المرحة التي نعرضها لكِ. 

قبعات البيسبول Baseball Hat


قبعات البيسبولمحبوب من المشاهير وفتيات الموضة على حد سواء، ارتدي قبعة البيسبول المتواضعة مثل المشاهير على الـ Instagram ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى وجودها الكبير في عروض الأزياء، ارتديه مع كل شيء وحتى الفساتين.