اكسسوارات بألوان النعناع الأخضر لإطلالة صيفية منعشة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 12 يونيو 2021
اكسسوارات بألوان النعناع الأخضر لإطلالة صيفية منعشة
مقالات ذات صلة
موضة الإكسسوارات الشاطئية صيف 2021 أفضل اختيار لكِ
دليلك لأفضل أنواع النظارات الشمسية المربعة
اكسسوارات Louis Vuitton من مجموعة ريزورت 2022

تمتاز الاكسسوارات العصرية لصيف 2021 باللون النعناع الأخضر Mint Green كلون بطل الرواية لهذا الصيف، قاعدة لامعة، مقطرة من الورقة العطرية الصغيرة، تلتقي بالأبيض حتى ظلال عجينة اللوز وهكذا يغلف النعناع الأخضر بألوان الباستيل روائح ونكهات الصيف مع كوب من الشراب المخفف في الماء بعد ظهر شهر أغسطس.

الأزياء لديها قوة من الذكريات لخلق الملابس والاكسسوارات التي تدفعنا لقضاء عطلة مع الصنادل ذات الكعب العالي وحقائب لينة والمجوهرات، على منصات عرض الموسم لهذا  العام رأينا مظهراً متراجعاً تماماً في هذا الظل غير اللامع، من سترة الدنيم من تصميم Alberta Ferretti إلى سترة Bralette من Boss وصولاً إلى ملابس مربي النحل الراقية التي قدمها Kenzo.

الأخضر النعناع من عروض الأزياء

اقتراح متطلب والذي يصبغ خزانة الملابس بلون ربما يكون واضحاً للغاية بحيث لا يمكن ارتدائه كل يوم ولكنه يجد نظيراً أكثر تنوعاً وغير رسمي في الاكسسوارات، يمكن استخدامها أثناء النهار والمساء على حد سواء، فهي تتحد مع الأبيض النقي والأسود المحبب والوردي البغوني والأرجواني والأزرق الكوبية، مع جميع درجات اللون الأصفر، تلخيصاً في مجموعة مختارة من قطع لا غنى عنها.

إليكِ أجمل اكسسوارات الصيف بألوان النعناع الأخضر.  

صندل بكعب وأربطة عند الكاحل 

صندل بكعب وأربطة عند الكاحل تم إصدار مرسوم من قبل  فتيات الموضة والمصممين بأن الصندل الأساسي لهذا الموسم هو ذو الكعب، المخصب بخصوصية الأشرطة المبطنة وإذا لزم الأمر، بالأربطة والشرائط التي يجب ربطها حول الكاحل.

  • تصميم من العصابات الأنبوبية لمشط القدم والكاحل تكمل الأسلوب من السبعينات، تلك التي سيرتديها الجميع  مع قفطان ملون أو مع فستان ميدي من التريكو أو بنطلون واسع. 

محفظة Chanel مع حزام كتف بسلسلة

حافظة Chanel مع حزام كتف بسلسلة

  • جميعنا نريد ارتداء أو حمل أو وضع قطعة من شانيل والذي يترجم هنا من خلال المحفظة من حقائبنا لجعلها اكسسوار من النظرة الأولى، موقف شاطئي، عندما تجعلكِ الحرارة ترغبين في تناول مشروب بارد وتتخلى عن المنشفة لصالحه: رداء وقبعة وملحق شانيل معلق حول الرقبة أو يتدلى من المعصم.
  • مصنوعة من الجلد المطروق مع خياطة مبطنة وتتميز المحفظة بلون النعناع الأخضر رائع مع انعكاسات ذهبية.
  •  تألق يعكس الضوء المعدني للإغلاق والسلسلة، لختم مجموعة مثالية بالفعل (تقريباً) مع لؤلؤة واحدة تحمل شعار "CC" تجمع بين الحقيبة وحزام الكتف. 

حقيبة Themoirè المبطنة باللون الأخضر النعناع

حقيبة Themoirè المبطنة باللون الأخضر النعناع

  • يمكن وضعها تحت الذراع أو حملها في اليد، مما يكشف عن حزام كتف لاستخدامه أثناء النهار، إن حقيبة القابض من طراز Gea من Themoirè عبارة عن توازن هندسي.
  •  من الإغلاق الصلب والمستطيل إلى الأرجوحة الناعمة للجيب المركزي وتنتهي بنمط التحقق غير المنتظم الذي يتميز بملمس جلد ناعم.
  •  العلامة التجارية التي تمزج الاستدامة مع مبدأ جمالي دائم الخضرة مصمم ليكون دائماً حديثاً وأنيقاً.
  •  تقدم Themoirè ملحقاً من المواد المعاد تدويرها حيث يعزز النعناع الأخضر تفاصيل الملمس والاتقان ويمنحك لمسة مثالية من اللون إذا اخترتي إطلالاتك من أزياء سوداء.

أقراط غير متجانسة في خرز زجاجي من سيمون روشا Simone Rocha

أقراط غير متجانسة في خرز زجاجي من سيمون روشا Simone Rocha

  • إطلالات الصيف لا تكتمل بدون المجوهرات بما في ذلك السلاسل الذهبية والأساور المحكمة التي لا مفر منها، في حين أن آخرين يفضلون الأنماط السخرية من المجوهرات، بالنسبة إلى Simone Rocha، تم إلغاء المعدن لصالح الخرز الزجاجي الرقيق، شبه شفاف ومصمم على شكل أزهار مجردة، مع الزنجار بلون النعناع الأخضر Mint Green الذي يستدعي الملمس الجليدي للحلويات الصيفية.
  • تم تصميم هذه الأقراط كمجموعة غير متناظرة من نقطة الضوء والثريا ويتم ارتدائها معاً أو بشكل منفصل وهي رائعة باعتبارها اللمسة النهائية للزي الأبيض الكامل في دانتيل Sangallo، بأسلوب روشا النقي. 

ربطة الشعر الفيونكة من المخمل من Leontine Vintage

ربطة الشعر الفيونكة من المخمل من Leontine Vintage

  • اكسسوارات للشعر هي المجوهرات من العقد الجديد، مع المشابك من البلورات والتيجان وعصابات في بتصميم الفيونكة وأربطة الشعر المخملية.
  • استلهمي تسريحة الشعر من الطفولة والضفائر التب ستعادل في شرائط الباستيل، يونتين مخملي يخلق سلسلة بتصميم "Scrunchies" والفيونكة في الشيفون والمخمل، اضيفي القطعة المطاطية التي تضيف الجمال ولون والنعناع الأخضر البسيط والناعم.
  • إنها تتناسب مع ظلال الزي أو على العكس من ذلك يتم اختيارها، يمكن ارتدائها خلال النهار أو في أمسية أنيقة سهلة بالتأكيد النسخة باللون الأخضر النعناع التي ستضفي مكافأة رومانسية على أي مظهر.