الأخضر يسيطر على إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
الأخضر يسيطر على إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ43
أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020
إطلالات الرجال ما بين الأخضر والأسود في ختام مهرجان القاهرة

سيطر اللون الأخضر على إطلالات عدد من نجمات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44، وكذلك النجوم، شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز هذه الإطلالات.

 وبينما اختارت النجمات فساتين سواريه لإطلالاتهم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ظهر بعض النجوم ببدل كلاسيكية اختلفت تصميماتها ولكن تقارب بعضها في الألوان بدرجات أخضر متنوعة.

نجوم مهرجان القاهرة

وظهرت نور قدري بفستان أخضر ستان منحها لمسات جمالية مختلفة وتناسب مع لون بشرتها، كما نسقت الفنانة الشابة إطلالتها مع تسريحة شعر مرفوع ناسبت وجهها الصغير، ونسقت إطلالاتها مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود وحذاء من نفس اللون.

 أما الإعلامية بوسي شلبي فاختارت لنفسها إطلالة أنيقة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وظهرت بتصميم يعتمد على التل المرسوم بالورود، وتسريحة شعر ملموم من الخلف ومكياج كثيف أبرز ملامحها، ونسقته مع حقيبة يد أنيقة باللون الفضي.

ظهرت دينا فؤاد أيضا بفستان ستان بنفس اللون الأخضر إلا أن تصميمها اعتمد على الدرجة الدامنة من القماش الستان، وجاء التصميم متناسبا مع شكل جسمها حيث أبرزها بقوام أكثر رشاقة.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

يختتم مهرجان القاهرة السينمائي فعالياته اليوم بعد أسبوع حافل من الفعاليات والأحداث الفنية المختلفة والتي شارك بها نخبة من نجوم العالم على رأسهم نجم الأوسكار المخرج الشهير بيلا تارا، وعدد من النجوم العرب والمصريين بينهم ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين.

 كما عرضت الكثير من الأفلام التي شهدت حضور جماهيري كبير منها فيلم ذا سويمرز، وعد من الأفلام والأعمال السينمائية الأخرى التي عرضت قضية التغيرات المناخية وغيرها من القضايا التي تسيطر على العالم العربي والغربي.