الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اعتمدت أغلب النجمات على اللون الأسود لإطلالاتهن في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ونسقت كل واحدة منهن إطلالاتها مع ما يتناسب مع طبيعة تصميم فستانها وملامحها.

ومن بين النجمات اللاتي اخترن الأسود لإطلالاتهن الفنانة ليلى علوي، صبا مبارك، سيرين عبد النور وعدد من النجمات.

إطلالات النجمات بالأسود

وفي إطلالاتها اعتمدت الفنانة المصرية ليلى علوي في إطلالتها على فستان أسود أنيق يعتمد على تصميم يبرز رشاقتها الواضحة بعد فقدان الوزن، كما نسقت إطلالتها مع لمسات مجوهرات ناعمة باللون الأحمر وحقيبة يد فضية اللون وعن تنسيق إطلالتها، اختارت ليلى علوي في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ميس عزب وسحر عزب لتنسيق الإطلالة، أما الفستان فحمل توقيع مصمم الأزياء جيمي معلوف، فيما اختارت ليلى علوي مجوهراتها من شوبرد.

فيما خطفت الفنانة سيرين عبد النور الأنظار بفستان أسود ساحر نسقته مع مجوهرات هادئة ومكياج تناسب مع ملامحها ومنحها جمالا ختصا.

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي فعالياته بعد دورة استثنائية قدم فيها مجموعة من الفعاليات السينمائية الرائعة، وشارك في حفل الختام نخبة من نجوم العالم بينهم يسرا ودينا الشربيني وكاران وازان وغيرهم من نجوم هوليوود وبوليوود. وأحيث الفنانة نانسي عجرم حفل الختام بمجموعة من أجمل أغانيها.

كما شارك عدد من النجوم العالميين منهم نعومي كامبل، جاكي شان وغيرهم من النجوم اللذين صنعوا سينما هوليوود بينهم المخرج العالمي أوليفر ستون. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار