الأميرة يوجيني تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد الأمير أوجست فيليب

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
الأميرة يوجيني تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد الأمير أوجست فيليب
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد!
الأميرة يوجيني بوزن زائد جداً في أول ظهور لها بعد الولادة
الأمير فيليبي والأميرة ليتيثيا سيصبحان ملكي إسبانيا.. تعرفوا على العائلة

نشرت الأميرة يوجيني  Princess Eugenie، أميرة يورك، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والابنة الصغرى للأمير أندرو، دوق يورك،  أول صور لطفلها المولود الجديد الأمير الذى أطلقا عليه اسم أوجست فيليب جاك بروكسبانك، وذلك عبر حسابها على إنستقرام، كأول ظهور لوجه المولود الصغير.

الأميرة يوجيني انستقرام

وكشفت الصور التى نشرتها أميرة يورك، عبر حسابها عن وجه مولودها الجديد، حيث كانت عبارة عن صورًا لها وزوجهما مع ابنهما الرضيع وهم ينظرون إليه،كما دونت على الصور تعليق: "أردنا أن نقدم لكم.. أوجست فيليب هوك بروكسبانك، شكرا لكم على العديد من الرسائل الرائعة".

وأضافت الأميرة يوجيني في تعليقها على الصور: "قلوبنا مليئة بالحب لهذا الإنسان الصغير، لا نستطيع التعبير عنها بالكلمات، نحن متحمسون لنتمكن من مشاركة هذه الصور معك".

الأميرة يوجيني تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد الأمير أوجست فيليب

الأميرة يوجيني بإطلالة بسيطة

وأطلت الأميرة بإطلالة بسيطة  شتوية خلال الصور الأولى لمولودها الصغير، حيث ارتدت فستان أبيض وأضافت إليه معطف باللون البيج، كما أطل زوجها بارتداء بلوفر شتوي، وظهر وجه مولودها الصغير بوضوح في الصور وكان يحمله زوجها، ومازال الأميرة بوزن زائد في الصور الأولى لظهور وجه مولودها الأول.

الأميرة يوجيني تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد الأمير أوجست فيليب

الأميرة يوجيني قبل الولادة

كانت  حفيدة الملكة اليزابيث، الأميرة يوجيني أنجبت ابنها الأول، في مستشفى بورتلاند، وتواجد مع الأميرة أوجينى زوجها جاك بروكسبانك، خلال الولادة، ويزن الوافد الجديد، 8 أرطال و1 أونصة وكسر الزوجان التقاليد من خلال مشاركة صورة بالأبيض والأسود على إنستقرام لوصول ابنهما الأول، ونشرا صورة بالأبيض والأسود ويظهران وهما يمسكان بيده الصغيرة.

وأبلغت الملكة اليزابيث، والأمير فيليب دوق إدنبرة، والأمير أندرو دوق يورك، سارة فيرجسون دوقة يورك، حيث أبدوا شعورهم بالسعادة الشديدة لوصول هذا المولود الصغير، حيث يعد هذا الطفل هو الأول للأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك، والحفيد الأول لدوق ودوقة يورك، والحفيد التاسع للملكة إليزابيث والأمير فيليب دوق إدنبرة.

الأميرة يوجيني بعد الولادة

كانت الأميرة يوجيني Princess Eugenie أميرة بورك خرجت بعد قضاء ثلاث أيام، من ولادة طفلها الأول حيث رصدت عدسات المصورين لقطات سريعة لها برفقة طفلها عند المغادرة برفقة زوجها جاك بروكسبانك إلا أن إطلالة الأميرة يوجيني خطفت الأنظار بسبب سعرها ووزنها الزائد بدرجة كبيرة جداً.

والأميرة يوجيني  تبلغ من العمر 30 عاماً، هي إحدى ابنتَي أندرو، النجل الثاني للملكة إليزابيث الثانية، وسارة فيرجسون، ووالداها متطلّقان، واحتفلت الأميرة بزفافها في عام 2018، داخل كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور وهو نفس المكان الذي عقد فيه الأمير هاري وميغان عقد قرانهما.

وعند خروجها من المستشفى، أطلت الأميرة يوجيني بفستان بسيط، ينقشه الكارو أو الترتان يجمع بين ألوان البنفسجي الغامق والأبيض والأسود ويصل سعره إلى 124 دولار أي ما يعادل 465 دولار من ماركة هيل هاوس ، حيث أضافت إليه معطف طويل باللون البيج من ماركة ماكس مارا يصل سعره إلى 1087 دولار أي ما يعادل 4077 دولار، كما اعتمدت على مكياج خفيف مع تسريحة شعر منسدل بشكل طبيعي.

الأميرة يوجيني تنشر الصور الأولى لمولودها الجديد الأمير أوجست فيليب

يذكر أن الأميرة يوجيني رفضت منح ابنها لقب ملكي لأنها تريد هي وزوجها جاك أن يعيش الطفل حياة عادية وأن يكسب رزقه بنفسه، وحصلت الأميرة على إجازة من عملها وذلك بسبب الإنجاب رعاية طفلها من دار Hauser & Wirth للفنون، حيث جاء المولود الأول بعد زواجها من رجل الأعمال جاك بروكسبانك منذ عامين تقريباً واعتمدت وقتها على إطلالة ساحرة مفتوحة الظهر كشفت عن الندوب التي كانت تعاني منها بسبب بعض المشاكل الصحية التي واجهتها.

الملكة إليزابيث تستقبل مولودًا جديد

كما تستعد العائلة المالكة قريباً لاستضافة مولود جديد وهو الحفيد العاشر للملكة إليزابيث من حفيدتها زارا تيندال ابنة الأميرة آنا حيث أعلنت عن حملها في بداية شهر ديسمبر 2020، وهو طفلها الـ3 من لاعب الرجبي الإنجليزي السابق مايك تيندال