الأميرة يوجيني تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد ابنها الأكبر

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
الأميرة يوجيني تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد ابنها الأكبر

شاركت الأميرة يوجيني، أميرة يورك وحفيدة الملكة إليزابيث وابنة الأمير أندرو، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بعيد الميلاد الثالث لابنها الأكبر.

الأميرة يوجيني تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأكبر

احتفلت الأميرة يوجيني، عبر إنستغرام بعيد الميلاد الثالث لطفلها الأكبر، أوغسط، من زوجها جاك بروكسبانك، والذي ولد في التاسع من فبراير عام 2021.

شاركت الأميرة يوجيني ثلاث صور تجمعها بطفليها، عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت معلقةً: "يوم ميلاد ثالث سعيد لأوجي العزيز لدينا. إلى الأبد قوة من قوى الطبيعة وللأبد أضحك معك".

خلال الصورة الأولى التي شاركتها الأميرة يوجيني، ظهرت وهي تجلس على الأرض إلى جوار ابنها أوغسط، وفي الصورة الثانية ظهرت وهي تقبله، أما الصورة الثالثة فقد ظهرت خلالها الأميرة يوجيني وهي تحتضن طفليها أوغسط وإرنست.

الأميرة يوجيني

الأميرة أوجيني

يُذكر أن أوغسط يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب خلافة المملكة، وهو تاسع أبناء أحفاد الملكة إليزابيث الثانية. خلال يونيو الماضي، احتفلت الأميرة يوجيني بقدوم طفلها الثاني. وقد شاركت الخبر مع متابعي حسابها عبر إنستغرام، من خلال نشر صورة للصغير وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "أنا وزوجي جاك أردنا إعلامكم بخبر ولادة ابننا الصغير جورج إرنست يوم 30 مايو عام 2023 ". وأضافت قائلة: "أطلقنا عليه اسم جورج على اسم جده الأكبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار