الأميرة يوجيني بوزن زائد جداً في أول ظهور لها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
الأميرة يوجيني بوزن زائد جداً في أول ظهور لها بعد الولادة

خرجت الأميرة يوجيني Princess Eugenie أميرة بورك من المشفى بعد 3 أيام من ولادة طفلها الأول حيث رصدت عدسات المصورين لقطات سريعة لها برفقة طفلها عند المغادرة برفقة زوجها جاك بروكسبانك إلا أن إطلالة الأميرة يوجيني خطفت الأنظار بسبب سعرها ووزنها الزائد بدرجة كبيرة جداً.

ابن الأميرة يوجيني

خلال الصور جمعت إطلالة الأميرة يوجيني بين الاناقة والبساطة حيث أطلت الأميرة بفستان بنقشة الكارو أو الترتان يجمع بين ألوان البنفسجي الغامق والأبيض والأسود ويصل سعره إلى 124 دولار أي ما يعادل 465 دولار من ماركة هيل هاوس وأضافت إليه معطف طويل باللون البيج من ماركة ماكس مارا يصل سعره إلى 1087 دولار أي ما يعادل 4077 دولار ولإكمال الإطلالة اعتمدت على مكياج خفيف مع تسريحة شعر منسدل بشكل طبيعي.

الأميرة يوجيني بعد الولادة

كما ظهر في الصور الطفل الرضيع الذي لم يتم الإعلان عن اسمه إلى اليوم داخل كرسي مخصص له في السيارة من ماركة Cybex ويصل سعره إلى 332 دولار أي ما يعادل 1245 دولار ويعتبر هذا الصغير هو الحفيد الأول للأمير أندرو والد الأميرة يوجيني والحفيد التاسع لـالملكة إليزابيث ويقع في المرتبة الـ11 من العرش الإنجليزي.

الأميرة يوجيني لم يُعلن عن وجهتها بعد الخروج من المشفى وإذا كانت ستقضي فترة الراحة في منزلها في آيفي كوتج في قصر كينغستون أم أنها ستذهب إلى فروغمور كوتج في قلعة وندسور، بخاصة وأن الأميرة يوجيني رفضت منح ابنها لقب ملكي لأنها تريد هي وزوجها جاك أن يعيش الطفل حياة عادية وأن يكسب رزقه بنفسه.

الأميرة يوجيني مع زوجها في السيارة

الأميرة يوجيني تنشر صورة ابنها 

على جانب آخر كانت قد خالفت الأميرة يوجيني الأعراف الملكية ونشرت صورة لابنها قبل الخروج من المشفى حيث ظهرت في الصورة وهي تُمسك بيده الصغيرة مما تسبب في جدل واسع، بخاصة وأنها المرة الأولى التي تخالف فيها إحدى نساء البيت الملكي قواعد الولادة بهذا الشكل.

أول صورة لابن الأميرة يوجيني

الأميرة يوجيني كانت قد حصلت على إجازة من عملها للإنجاب رعاية طفلها من دار Hauser & Wirth للفنون، وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال جاك بروكسبانك منذ عامين تقريباً واعتمدت وقتها على إطلالة ساحرة مفتوحة الظهر كشفت عن الندوب التي كانت تعاني منها بسبب بعض المشاكل الصحية التي واجهتها.

الجدير بالذكر أن العائلة المالكة تستعد قريباً لاستضافة طفل جديد وهو الحفيد العاشر للملكة إليزابيث من حفيدتها زارا تيندال ابنة الأميرة آنا حيث أعلنت عن حملها في بداية شهر ديسمبر 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار