الأنوثة والقوة تتحدان في مجموعة فرساتشي لخريف وشتاء 2014/15

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أغسطس 2014
مجموعة فرساتشي النسائية لخريف وشتاء 2014
مقالات ذات صلة
دوناتيلا فرساتشي تجسد قوة المرأة في مجموعة فرساتشي لخريف وشتاء 2014/15
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم

تتميّز المجموعة بإطلالة راقية لفساتين الحرير والساتان، بتصاميمها المنسدلة والتي تركز على جمال الجسم، مع الحواف غير المتماثلة والدرزات المفتوحة على طول الجسد، في سمات تركز على الجرأة والأناقة معاً. وتتسم الفساتين ذات القصات الضيّقة عند النصف العلوي والمنسدلة من عند الوسط  بأشرطة مضفرة وأزرار عسكرية من الجهة الأمامية، فيما يتميّز الظهر بفتحة مميزة تسرق الأنظار.
ويبرز المعطف المصمم مع أكمام من جلد المهر من خلال التناقض مع انسياب فستان من الساتان. بينما تتمتع المعاطف ذات القصات الواسعة المصنوعة من الساتان الحريري والمشعّة بالأصفر المشرق أو أحمر الدوقة بإثارة دافئة خاصة بها، خاصةً حين يتم ارتداؤها مع الجزمات العالية.
أما السترات الشبيهة بزيّ الإستعراضات العسكرية فتتألق بقصات على مقاس الجسم مع أكمام مطرّزة بالنقوش، في حين تتفرد فساتين الساتان والسترات الجلدية بتفاصيل لأنماط رمزية بجلد الغزال والجلد الطبيعي، لتبدو أشبه بوشمات على الجسد.   
يمثّل الفراء احتفالا بالألوان، فيتجلّى في المينك الأزرق القصير مع تفاصيل مزدوجة اللون أو في المعاطف القصيرة من صوف الألبكة بالأحمر الزاهي. أما حقيبة Signature  فتبدو راقيةً بألوانها الحيّة على الجلود الغريبة، فيما تزخرف الأشرطة المضفرة الذهبية بشكل مدروس تصميم  D.Signature الحديث والمكتنز.        

<

p>شاهدي أيضاً:

امرأة STEPHANE ROLLAND لخريف وشتاء 2015 .. قوية وحرة

تألقي بفساتين سهرة من مجموعات الكوتور لكبار المصممين اللبنانيين