الترتر واللمعان وأحجار الراين أساس إطلالات السهرة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
الترتر واللمعان وأحجار الراين أساس إطلالات السهرة هذا الموسم

هذه الإطلالات لربيع وصيف 2022 المصنوعة من الترتر واللمعان وأحجار الراين هي مصدر إلهام لحفلتك القادمة.

بعد ما يقرب من عامين من الوباء، نحن في طريقنا عقلياً إلى حقبة جديدة، أخيراً وضعنا السراويل الرياضية بعيداً ومجموعات ملابس النوم في المنزل والاجتماعات المنزلية، يثير توقع نشوة ما بعد الجائحة تفاؤلاً جديداً فينا، حيث تبنى العديد من مصممي الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس الرغبة المصاحبة للحرية وقاموا بتفسيرها بشكل فردي.

أصبحت أرشيفات دور الأزياء بمثابة مصادر للإلهام بشكل متزايد، لا يمكن التغاضي عن تأثيرات العقود المختلفة هذا الموسم مع البريق وبريق من عشرينات القرن الماضي وتنانير صغيرة متمردة من الستينات، ملابس قوية من الثمانينات، أحجار الراين والترتر من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

 جمع توقع عودة الخروج كل هذه التأثيرات في البريق والترتر والساتان والكثير من الإطلالات لملابس السهرة، ستصبح الإطلالات المتلألئة أكثر شيوعاً في العام المقبل ، لكن ألقِ نظرة بنفسك، لقد قمنا بتجميع معرض يضم أكثر إطلالات الحفلات والسهرة.

أزياء الترتر في عروض الازياء

  • أظهر Lanvin ملابس نهارية براقة مع ترتر، مما خلق تأثيراً رائعاً بعد فترة وجيزة.
  •  ظهر  Tom Ford لأول مرة في الملابس الجاهزة للعطلات التي تتميز بأزياء الترتر المتلألئة.
  •  فكري في فستان سهل الارتداء لامع من AZ Factory أو فستان طويل مناسب للمحجبات من Markarian وكلاهما على يقين من رؤيتهما في بعض الحفلات خلال الموسم.
  • قدم Paco Rabanne رؤيته عن بريق جوائز الأوسكار في المدرسة القديمة والتي تتكون من أزياء لامعة من الترتر ومزينة.

  • في Carolina Herrera كان هناك بدلة تنورة لامع كاروهات.

  • في Etro ظهرت الزخرفة المبهجة على عدد كبير من الملابس.

إذا كنتِ تعتقدين أن ملابسك البراقة مخصصة للرنين في العام الجديد أو حفلة تحت عنوان الديسكو، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم هذا الاعتقاد لفصل الربيع، على مدارج ربيع 2022، يستمتع مصممو الأزياء بالترتر أكثر من المطبوعات الزهرية، مما يثبت إمكانية ارتداء التفاصيل اللامعة في أي مناسبة (وموسم).

طرق عملية لارتداء الترتر والأزياء الامعة

  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على هذا المظهر بالكامل من اللمعان، فيمكنك وضع طبقات من الحرير والساتان والترتر والمعادن في إطلالة كاملة.
  • وارتداء السراويل والتنانير والفساتين المنسدلة والقمصان ذات الأزرار والسترات بمزيج من الأنسجة ودرجات الجواهر أو إذا كنت ترغب في تخفيفها قليلاً.
  •  يمكنك اختيار قطعة واحدة لتدمجها في خزانة ملابسك فالخيار يعود لكِ.

موضة الملابس اللامعة هو نسخة أكثر سعادة وغنية مما دفع الإنترنت الجماعي للتفاعل بمزيج من الحيرة والرهبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار