اختاري أحجار الراين للمسة مختلفة على إطلالاتك المسائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 07 أغسطس 2021
اختاري أحجار الراين للمسة مختلفة على إطلالاتك المسائية

بالتأكيد، إنه نوع من الوميض الذي نحتاجه بعد مرور عدة أشهر على مرور الأيام في بدلة رياضية، بالانتقال إلى القطع البراقة والفساتين المغطاة بأحجار الراين والكريستال، ندع الموضة تظهر جانبها الخارجي، حتى مجموعات ربيع وصيف 2021 أظهرت احتضان المصممين لقوة التألق، إن ربط النقاط بين لحظات الموضة الفاتنة هذه يبرز قراءة واضحة ولامعة لاتجاه التألق، بدءً من الفساتين الصيفية الثمينة إلى قلادات المجوهرات الراقية وحتى القمصان العلوية اللامعة بشكل غير متوقع.

دعونا نتعمق في بعض أهم صيحات الموضة لعام 2021، مع التركيز بشكل خاص، نأمل مع وجود هذه الاتجاهات على رادارك، أن تلهمك لإنشاء بعض من أكثر تصميماتك أناقة حتى الآن.

  • إن الانبهار بالفساتين الأنيقة المرصوفة بالكريستال (من المستحيل الاختيار بين القطع التي صممها Balmain) هي مجرد قمة جبل الجليد التي يتم عبورها حول العالم، عبر انعكاسات الفضة والذهب والفوشيا والفيروز.
  • تقدم مجموعة بربري لربيع وصيف 2021 من ريكاردو تيسكي أيضاً واجهة متلألئة فوق قمصان الحطاب الكبيرة والبدلات الشمعية المقاومة للماء.
  • مفهوم مشابه، تم تطبيقه على سياق حضري أكثر، يشمل سترات وأردية حمام من تصميم Demna Gvasalia لصالح Balenciaga.
  • في حين أن النسب تتغير، فإن المفهوم هو نفسه بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2021 للعلامة التجارية التي تتخذ من نيويورك مقراً لها والتي أنشأها المصممان Piotrek Panszczyk و Beckett Fogg مع الشعور بالاستعداد للنادي.
  •  يعد الخروج والاحتفال مصدر إلهام، حتى دوناتيلا فيرساتشي لم تفوت الفرصة لجذب جمهورها بقمصان صدرية مبهرة مرصعة بالحياة البحرية البراقة مصنوعة من أحجار الراين الملونة واللامعة لارتدائها مثل حوريات البحر التي خرجت للتو من الماء.

التوازن مهم بشكل خاص في خزانة الملابس المسائية، يمكنك الجمع بين أحجار الراين والترتر، لكننا لا نوصي بارتداء أحجار الراين بالكامل (ما لم تكن بدلة بالطبع)، من الأفضل ارتداء توب لامع من الدنيم أو الجلد والجوارب الطويلة مع فستان لا يلمع عليه شيء.

لقد حان الوقت للتألق والتألق مع الأزياء الجريئة وتفاصيل الأناقة الرائعة! لماذا نحن واثقون جداً من هذا الاتجاه نحو التفاصيل الجريئة؟ ثقي بنا، لا يتطلب الأمر نظرة خبيرة لرؤية أن المدرجات في أسبوع الموضة 2021 كانت مليئة بالدراما واللمعان وأحجار الراين.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار