تعلمي تطبيق أحدث صيحات مكياج العينين باستعمال الجليتر.. خطوات سهلة وبسيطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2016
ماكياج العين بالجليتر

اذا كنتِ تبحثين عن طريقة مختلفة لتطبيق ماكياج السهرات، فعليك تجربة إطلالات الجليتر للعيون بدلاً عن ظلال الجفون ومحددات العيون التقليدية.

تعرفي على الإطلالات التالية واختاري من بينها ما يناسبك وجربيه في إطلالتك المقبلة:

إطلالة الكريستال المضيء:

هذه الإطلالة لا تحتاج مبالغة في رسم العينين بواسطة ظلال الجفون ذات الألوان الجريئة، فقط اكتفي بوضع طبقة من البرايمر ثم اتبعيها بطبقة من الكونسيلر وبعدها ضعي طبقة من مهيئ العيون لظل الجفون باللون شبه الشفاف، جربي مثلاً مستحضر Make Up For Ever Aqua Seal، أو M.A.C. Mixing Medium.

وبعدها ارسمي خطين من الجليتر الفضي الفاتح على جفنيك العلويين، ثم حددي جفنيك السفليين بواسطة الكحل الخفيف، لتبدو عيناك وكأنهما نجمتين تضيئان في الليل. 

لاكمال إطلالتك، ضعي أحمر شفاه بلون وردي لامع مع بودرة خدود وردية خفيفة، واستغني عن الماسكرا لهذه الإطلالة. شاهدي الصورة المرفقة:

شاهدي أيضاً: نصائح الخبراء لكيفية تطبيق الماسكارا بطريقة مثالية

تعلمي تطبيق أحدث صيحات مكياج العينين باستعمال الجليتر.. خطوات سهلة وبسيطة

إطلالة الأزرق المعدني:

في هذه الإطلالة يمكنك الاعتماد على بودرة الجليتر كمحدد للعيون، فهي ترسم عينيك بشكل جذاب، كما أنها تترك خطاً كثيفاً ذا قوام سميك يصعب ذبوله بمرور الوقت، وبالتالي تظل إطلالتك ثابتة ومتألقة حتى انتهاء الحفل.

ولكن، عليك أيضاً عدم خلط الجليتر مع ظل عيون بلون لامع، ولذلك ابدئي بتهيئة عينيك كما هو موضح بالإطلالة السابقة، بالاعتماد على البرايمر والكونسيلر ووسائل تهيئة العينين الشفاف السابق لظلال الجفون، ثم تخلي تماماً عن الماسكارا وظل الجفون، وحددي جفنيك العلويين فوراً بواسطة بودرة الجليتر باللون الأزرق المعدني، ثم أكملي اطلالتك بأحمر الشفاه الوردي وبودرة خدود بلون فاتح أيضاً. شاهدي الصورة المرفقة

تعلمي تطبيق أحدث صيحات مكياج العينين باستعمال الجليتر.. خطوات سهلة وبسيطة

الإطلالة الذهبية مع تحديد عين القطة:

أما اذا كنت تبحثين عن اطلالة أكثر جرأة، تجعلك مثار الاهتمام في الحفل، فجربي هذه الإطلالة التي تعتمد على تحديد العينين أولاً بواسطة الآيلاينر المقاوم للماء على طريقة عين القطة، بتحديد الجفنين العلويين ثم سحبها للخارج، مع مدّ بودرة الجليتر الذهبية على الجفنين العلويين باتجاه الخارج ثم تحديد الزاويتين الخارجيتين للعينين بلون داكن من ظلال الجفون.

أكملي الإطلالة بشكل جريء باختيار لون لطلاء الأظافر بنفس اللون الذهبي لظلال الجليتر الذهبية، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الصريح وبوردة خدود باللون الخوخي الجريء. شاهدي الصورة المرفقة:

شاهدي أيضاً: الكوتنور متعدد الألوان هو النوع الجديد من توحيد ألوان البشرة وتحديدها

تعلمي تطبيق أحدث صيحات مكياج العينين باستعمال الجليتر.. خطوات سهلة وبسيطة

إطلالة الكريمي الغامض:

هذه الإطلالة تقسم الوجه لقسمين متعارضين تماماً، أحدهما هادىء وناعم ورومانسي، والآخر صاخب وجريء ومفعم بالحيوية، ولكنهما معاً يعملان في تناغم لإبراز جمالك وأنوثتك. 

لتطبيق الإطلالة استعملي بودرة الجليتر المخصصة للعيون باللون الكريمي المائل إلى النحاسي على جفنيك العلويين، واتركي الجفنيين السفليين دون أي تحديد بالكحل، وتخلي تماماً عن الماسكارا، أو استعملي الماسكارا البنية الفاتحة بدلاً عن السوداء حتى تعطي رموشك لوناً فاتحاً وطبيعياً يضيف لجمال اطلالتك، ثم أكملي الإطلالة بمسحة من بودرة الخدود الوردية الفاتحة مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح. شاهدي الصورة المرفقة:

تعلمي تطبيق أحدث صيحات مكياج العينين باستعمال الجليتر.. خطوات سهلة وبسيطة

إطلالة الغموض الفيروزي الأنثوي المذهل:

تليق هذه الإطلالة بصاحبات البشرة الداكنة قليلاً، فهي تبرز جمال العيون البنية ولون البشرة القمحي.

لتطبيق الإطلالة استعملي الكحل لتحديد جفونك من أعلى وأسفل، ثم استخدمي محدد العيون الجليتر باللون الأزرق الفيروزي وحددي جفونك من أعلى وأسفل ولكن توقفي عند منتصف كل جفن، حتى يبدو اللون الفيروزي وكأنه يذوب عند التقائه بلون الكحل الأسود.

واكملي إطلالتك بملمع شفاه باللون الخوخي الفاتح وبودرة خدود خفيفة باللون الخوخي أيضاً، ولا تنسي تكثيف حاجبيك بقلم بني اللون ليبرز لون عينيك. شاهدي الصورة المرفقة:

شاهدي أيضاً: حضري وجهك قبل المكياج بهذه الوصفات الطبيعية الرائعة

تعلمي تطبيق أحدث صيحات مكياج العينين باستعمال الجليتر.. خطوات سهلة وبسيطة

إطلالة الأسود الجريء:

تعتمد هذه الإطلالة على اسنخدام محدد العيون الجليتر بدلاً عن الآيلاينر أو الكحل لتحديد عينيك بطريقة جريئة.

ولتطبيق الإطلالة: حددي جفنيك العلويين بخط عريض نوعاً ما ثم اسحبيه للخارج بطريقة عيون القطة الممتدة، وتخلي عن الماسكارا ولا تقومي بتحديد جفنيك السفليين، ثم وازني الإطلالة بأحمر شفاه وردي هادىء وبودرة خدود ناعمة.

.تعلمي تطبيق أحدث صيحات مكياج العينين باستعمال الجليتر.. خطوات سهلة وبسيطة

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار