الجينز ليس فقط Skinny: تعرفي على الأنواع الأخرى المميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 31 أكتوبر 2019
الجينز ليس فقط Skinny: تعرفي على الأنواع  الأخرى المميزة
مقالات ذات صلة
درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة: هذه تفاصيلها
نظرة عن قرب على مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2021
مجموعة Celine لخريف 2021

منٌذ ظهوره في الخمسينات، أصبح الجينز قطعة أساسيًا في خزانة المرأة، إنه أساسي للغاية بحيث يتم إعادة ابتكاره في أنماط مختلفة كل موسم، والتي تتكيف مع الاتجاهات المختلفة التي تدور حول عالم الموضة.

لكن ما لا يتغير أبدًا هو التنوع الذي يسمح لكِ  بتنسيق ملابس عملية ورائعة، سواء ليلاً أو نهارًا.

نعلم أن بنطال الجينز الضيقSkinny هو من القطع الأساسية التي ستدوم إلى الأبد، ولكن التحدي في اعطائهم القليل من الراحة وتجربة بعض الأنواع الأخرى من الجينز لإضافة مظهر جديد لخزانتك.  

قومي بالتمرير للحصول على أهم الخيارات من بناطيل الجينز المختلفة، وكيفية ارتدائها.

جينز Boyfriend

جينز Boyfriend

بنطال جينز واسع ومريح  للارتداء في الأيام المريحة، فهو مثالي مع الكنزات الآن حيث بدأت درجات الحرارة في الانخفاض. 
في الواقع، نظرًا لطبيعته غير الرسمية، يبدو أن أي شيء سيكون رائعًا مع هذا النمط من الدنيم، سواء كانت مع القمصان أو البلوزات أو البليزر أو سترات جلدية

جينز Cargo

جينز Cargo

 هذا الجينز يمكن التعرف عليه بسهولة بفضل جيوبه الضخمة على الجانبين والتي تشعرك بالراحة، لكنها تضيف مظهر مميز لأي قطعة ترتديها. 

جينز Culottes

جينز Culottes

أنيق و مريح ومميز، ارتداء هذا النمط من الجينز يشبه الحصول على أعلى مراحل الراحة، فهو يشبه التنورة، ويمنح لمسة من الرقي، ويمكنك ارتدائه مع أي نمط للأحذية، سواء الأحذية المسطحة أو الكعب أو الأحذية الرياضية. 

جينز واسع الساق Wide-leg jeansجينز واسع الساق Wide-leg jeans

 هذا النمط من الجينز، المعروف أيضًا باسم bell-bottom، مثالي لأولئك الذين لديهم الجزء السفلي رفيع أو شكل جسم مستطيل، كما أنه مناسب تمامًا للارتداء مع الأحذية الكلاسيكية stilettos، مما يزيد من تأثيرها. 

جينز Cropped

جينز Cropped

 هذا التصميم مثالي مع الكعوب العالية، وهى قطعة إنتقالية رائعة حيث يمكن ارتدائها أيضًا مع الأحذية الشتوية أو الأحذية الرياضية. 

  الجينز mom

الجينز mom 

 يعود هذا البنطال كل عام، وأصبح أكثر أنتشاراً من أي وقت مضى بفضل مظهره العتيق، كما أنه يجعل مظهركِ يبدو رائعاً بفضل الخصر العالي. 

Sailor جينز

الجينز Sailor

إذا كنتِ تحبين السراويل الواسعة، فأنت محظوظة، لأن جينز Sailor واسع من الخصر إلى الأسفل، وهو مثالي للسيدات اللائي لديهن قوام الساعة الرملية، يمكنك ارتدائه مع أي شيء، فهو رائع مع الأحذية الرياضية أو الكلاسيكية stilettos. 

Pegged جينز 

جينز Pegged

 إذا كنتِ ترغبين في تحقيق أقصى استفادة من منحنياتك وإبراز محيط الخصر لديكِ، فالجينز المربوط من الخصر، هو بالضبط  الذي تبحثين عنه، فهو مثالي لتحديد خصرك، بفضل الجزء العلوي مع الحزام، و يعمل بشكل جيد للغاية لإطالة ساقيك. 

جينز مستقيم الساق Straight-leg

جينز مستقيم الساق Straight-leg

مع تصميم ذو ساق مستقيمة، فإن هذا الجينز الكلاسيكي يجعل مظهرك أنيق و كما أنة الأكثر مبيعًا، جربي ارتدائه باستخدام السترة والياقة turtleneck مع الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل الشتوية ذات الكعب العال، اعتمادًا على الطقس.