تعرفي على أفضل أنواع الأحذية الشتوية المناسبة للطقس شديد البرودة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
تعرفي على أفضل  أنواع  الأحذية الشتوية المناسبة  للطقس شديد البرودة
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021
تصميمات للأحذية رائعة لموسم الأعياد

لقد بدأ فصل الشتاء، وحان الوقت لتجهيز مجموعة الأحذية الشتوية الخاصة بكِ، أن اتجاهات الأحذية الشتوية لهذا الشتاء هى في الواقع متينة بدرجة كافية لترتديها في الأوقات الشتوية شديدة البردوة، بدأ من الأحذية القتالية وحتى الأحذية عالية الركبة. 

سنعرفك هنا على 5 اتجاهات للأحذية الشتوية حتى تبدأين في التسوق الآن، قبل أن يصل الطقس إلى البرودة الحقيقية .

الأحذية القتالية Combat Boots

كما شوهد في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2019 وأسلوب الشارع، عادت الأحذية القتالية بشكل كبير، يأتي الحذاء المستوحى من التسعينات في جميع الأشكال والأساليب هذا الموسم، سواء لارتدائه مع الفساتين أو الجينز الأزرق، فإن هذا الحذاء الشتوي سوف يكون رائعاً، وهو قوي بما يكفي لتحمل الطقس الرطب. 

أحذية شتوية مبطنة 

هذا الحذاء سيكون مثالي لإضافة تفاصيل بسيطة من الرفاهية، و اللمسات المتقنة والفراء الداخلي يجعل الحذاء مريح أكثر هذا الشتاء، سواء كنتِ تفضلين أحذية الكاحل أو البوت الطويل، فسوف تشعرين بالدفىء بغض النظر عن انخفاض درجات الحرارة. 

أحذية جلدية عالية الركبة

أنيق بما يكفي للمكتب ودائم بما فيه الكفاية للشتاء، والأحذية الجلدية عالية الركبة ستكون منتشرة أكثر هذا الموسم، إختاري الأنواع ذات كعب سميك مصقول وقوي. 

أحذية الكاحل تشيلسي

أحذية تشيلسي لن تنتهي أبدًا، ولكن الاتجاه الوحيد لهذا الموسم يجعل الحذاء يناسب فصل الشتاء أكثر من أي وقت مضى، بفضل القطع المطاطية التي تأتي بجانب الحذاء تجعله أكثر راحة و سهل ارتدائه. 

حذاء الثلج المطاطي 

كل امرأة أنيقة تخشى الأيام التي يجب عليها أن ترتدي فيها حذاء الثلج أو الحذاء المطاطي، ولكن هذا الموسم، ابتكر المصممين  حذاء الشتاء هذا ليبدو أكثر ملائمة من أي وقت مضى، من تفاصيل الفراء إلى الأربطة الملونة والكعوب العالية، يمكنك أن تشعرين أخيرًا بأنكِ تواكبين الموضة مع الحذاء الشتوي المطاطي الآن.