نصائح يجب معرفتها قبل ارتداء الكنزة في الشتاء

دليلك الكامل لتنسيق الكنزة الشتوية بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
نصائح يجب معرفتها قبل ارتداء الكنزة في الشتاء
مقالات ذات صلة
صيحات الشتاء التي يجب معرفتها لعام 2021
نصائح يجب معرفتها قبل شراء ساعة جديدة
أخطاء يجب تجنبها عند ارتداء أحذية البوت في الخريف والشتاء

عندما يصبح الجو باردًا، لا يوجد شيء أكثر راحة من الكنزة كبيرة الحجم، مع التصميم المناسب يمكنك أن تبدين أنيقة تماماً.

 ومع ذلك، فإلى جانب الأشياء الخاطئة، تبدو الكنزات الضخمة متواجدة في كل شتاء، و لتحقيق المظهر المناسب، يتعلق الأمر كله باختيار السترة المناسبة وتنسيق ملابس مثالية.

كنزة شتويةحددي طول الكنزة

إذا كنتِ سترتدين الكنزة كبيرة الحجم مع جينز Skinny، يمكنك ارتداء أي طول مناسب لكِ، أما إذا كنتِ ترغبين في إقران الكنزة الخاصة بكِ مع الفستان أو تنورة أو والسراويل الفضفاضة، وأي ملابس قصيرة وفضفاضة أخرى، يفضل ارتداء كنزة قصيرة ،أما إذا كنتِ سترتدي الكنزة كفستان فأنتِ بالتأكيد تحتاجين إلى كنزة طويلة.

تابعي القراءة  لمعرفة كيفية تنسيق الكنزة مع الفستان أو التنورة 

النظر في الألوان والأنماط

تعتبر الكنزات أحادية اللون، خاصة تلك ذات الألوان المحايدة، إضافة رائعة لخزانة ملابسك لأنها يمكن ارتدائها مع جميع أنواع الملابس والأكسسوارات الأخرى. 

كنزة مطرزة

يمكن أن تكون الكنزات المطرزة عبارة عن قطع أنيقة، ويمكنك تنسيقها بدون عناء فقط من خلال ارتدائها مع بنطال بأي شكل، في هذه الحالة لا حاجة إلى اكسسوارت إضافية لمظهرك. 

كنزة مع قميص
التفكير في الطبقات

سيساعدك هذا في تحديد ما إذا كنتِ ترغبين في كنزة كثيفة وسميكة أو سترة خفيفة الوزن أكثر، إذا كنتِ تبحثين عن سترة ترتديها فوق قميص على سبيل المثال، اختارى الأنواع خفيفة الوزن، على الجانب الآخر، لا ترتدي شيئًا شفافاً للغاية بحيث ترين الطبقات السفلية من خلالة.

كنزة شتوية بلون محايج

إن الكارديجان كبيرة الحجم والخفيفة الوزن تبدو رائعة للطقس البارد المتقلب أيضاً، و السترات الصوفية الكبيرة تبدو رائعة لملابس الشتاء. 

كيف تنسقين ملابس رائعة من الكنزة الشتوية ؟

الكنزة كبيرة الحجم مع الفساتين والتنانير إذا سمحت الأحوال الجوية، فهذا مزيج رائع، فإن ارتداء سترة كبيرة مكتنزة فوق فستان أو تنوة ساتان أنيقة يمكن أن يخلق مظهراً مثيرًا للاهتمام حقًا. شاهدي هنا كيفية تنسيق الكنزة الشتوية مع التنورة الساتان.

الكنزة الشتوية مع الفستان الماكسي

يمكنك اختيار الفساتين الصيفية أو فساتين الخريف والشتاء فقط من خلال ارتدائها مع بلوفر دافئ، و من الأفضل ارتداء الكنزات كبيرة الحجم طولها يصل إلى الخصر، لذلك لا تغطي ملابسك أو تنورتك تمامًا. 

يمكن أن ترتدي الكنزات الضخمة أو الكارديجان مع التنانير الكبيرة الماكسي لإنشاء مظهر بوهيمي رائع.

قد يكون من الصعب اتباع هذا المظهر دون أن تبدين و كأنك غرقة في ملابسك، فهذا المظهر يكون أفضل لصاحبات القامة الطويلة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تجربتها إذا كنتِ قصيرة. 

كنزة مع ليجينزالكنزة مع الليجنز أو جينز Skinny 

ارتداء كنزة كبيرة مع ليجنز رياضي أو من الجلد . 
فعندما يتعلق الأمر بارتداء ملابس كبيرة الحجم، فإن القاعدة العامة الأساسية أن يكون شيء واحد فقط الفضفاض في مظهرك، بالطبع هذه القاعدة تم كسرها بسبب موضة الشارع street style، لكن إذا كنتِ ترتدي كنزة كبيرة فضفاضة، تجنبي ارتداء السراويل الفضفاضة الكبيرة أيضًا.

كنزة مع بنطال جينز

بدلاً من ذلك، قومي بارتداء سترتك مع بنطال جينز ضيق أو بنطال ليجنز رياضي. 

كنزة مع حزام للخصر
ارتداء حزام

الجانب السلبي الوحيد في الكنزات الضخمة هو أنها بالتأكيد فضفاضة، إذا كنتِ ترغبين في تحديد مظهر خصرك، فهناك حل سهل، هو ارتداء ​​حزام حول الكنزة الخاصة بكِ، الآن لديكِ كل الدفىء من السترة الكبيرة، لكنك صنعت أيضًا مظهر رقيق رائع. 

كنزة مع الأكسسوارات

اكسسوارات مناسبة للكنزات الشتوية 

اكسسوارات المعصم مع كنزة كبيرة، مثل الساعات الكبيرة والجريئة والأساور وغيرها، تبدو رائعة مقابل الكنزات الكبيرة الضخمة، هذه طريقة سهلة لإضافة القليل من الألوان أو التألق في كنزة بلون محايد، أو إضافة القليل من الذوق الرفيع إلى الكنزة  غير الرسمية، قومي برفع أكمام الكنزة قليلاً لإظهار أساورك أو ساعتك. 

أضيفي قلادة

يمكنك بسهولة تحويل كنزة كبيرة ومريحة إلى ملابس عمل أنيقة، عن طريق إضافة قلادة جميلة، المجوهرات يمكن أن تغير حقًا الزي بالكامل، لذلك لا تخافي من التجربة، فيمكن أن تتحول كنزة نهاية الأسبوع الطويلة إلى كنزة مناسبة لأوقات العمل. 

 كنزة مع أحذية مختلفة 

إن الجمع بين الكنزة الضخمة الكبيرة الحجم مع الأحذية الكاجوال أمر لا يدعو إلى التفكير، فهى تتناسب بشكل مثالي مع الأحذية الرياضية وأحذية الثلج والأحذية الشتوية الأخرى. 

كنزة مع بوت عالي الركبة

ومع ذلك، يمكنك تصميمها بطريقة جديدة تمامًا باستخدام أحذية مختلفة، جربي إقران فستان كنزة كبيرة الحجم مع حذاء شتوي بوت فوق الركبة لإطلالة جذابة ومثيرة.