الدم والحب والرُكام يجمع سلاف فواخرجي وكبار النجوم في "أحمر"!! بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
الدم والحب والرُكام يجمع سلاف  فواخرجي وكبار النجوم في "أحمر"!! بالفيديو
مقالات ذات صلة
صور إطلالات النجمات في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. هذه الفنانة تحصل على الإطلالة الأسوأ
سلاف فواخرجي بإطلالة ناعمة بالأصفر في مهرجان الإسكندرية السينمائي
سلاف فواخرجي تؤكد التحضير لمحاولة اغتيالها؟

أطلقت شركة سما للإنتاج الفني الإعلان الترويجي للمسلسل الرمضاني الضخم الذي يضم نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين ويحمل عنوان "أحمر". 


العمل الذي سخّرت له الشركة كل الإمكانات ليكون من أوائل الأعمال المنافسة في هذا الشهر الفضيل، يشارك فيه كبار النجوم من سورية ولبنان، سلاف فواخرجي، عباس النوري، عبد المنعم عمايري،رفيق علي أحمد، صفاء سلطان، بيار داغر، ديمة قندلفت وغيرهم. 


المسلسل الذي كتبه علي وجيه ويامن الحجلي، ويخرجه جود سعيد، مليء بالشجاعة والخيبات والحزن والأمل والضعف والقوة كما تقول سلاف كاشفة بأنه ليس كباقي الأعمال، مشيرة بأن الدور الذي تؤديه فيه هو من الأدوار التي لطالما تمنت أن تؤديها. 

أما النجم القدير عباس النوري فيقول "أحمر هو صراع مستتر ومعلن بين الأسود والأبيض، لكن الأحمر له مكانه الخاص بين الألوان… هنا، سنكتشف كيف يكون للأحمر موقعه عندما ننبش في الماضي المستتر ما كان يجب كشفه . لن أتكلّم كثيراً، لكن أنتم شاهدوا".


النجم اللبناني القدير رفيق علي أحمد يقول: "لم تكن قصة أحمر مجرّد عمل درامي قمنا بتمثيله، بل كانت قصة لها عمق بشع ومؤلم ولكن هل للأمل في زمننا من مكان؟ هنا السؤال الحقيقي".


 قصة المسلسل تدور حول خالد القاضي في الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش، الذي يقتل وفي جعبته أوراق هامة للغاية. وبينما صديقه خالد يهرب من مطارده، يصطدم بصديقه العتيق عباس، مدرّس التاريخ، الذي يترنّح عائداً إلى بيته. وبطريقة ما، تدخل أوراق خالد وسط صحف عباس، فيأخذها الأخير إلى مكتبته دون أن يعلم، وهنا، تبدأ الحكاية.