سلاف فواخرجي تُشارك مع متابعيها صورتها بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
سلاف فواخرجي تُشارك مع متابعيها صورتها بدون مكياج

شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة لها على شاطئ البحر، ظهرت فواخرجي خلال الصورة بإطلالة صيفية دون مكياج. وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وعبروا عن إعجابهم بجمال سلاف الطبيعي.

سلاف فواخرجي تُشارك مع متابعيها صورتها بدون مكياج

سلاف فواخرجي تُشارك مع متابعيها صورتها بدون مكياج

فيلم "سلمى"

تقوم سلاف فواخرجي حاليًا بتصوير فيلم "سلمى" في المناطق الساحلية السورية، والذي تؤدي خلاله دور البطولة بالشراكة مع مواطنها الفنان باسم ياخور. يأتي الفيلم من إخراج جود سعيد. ويُمثل فيلم "سلمى" عودة لسلاف فواخرجي إلى السينما بعد غياب.

كانت فواخرجي قد كشفت سابقًا خلال تصريحات صحافية على هامش حضورها فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن سبب عدم مشاركتها في أعمال جديدة منذ فترة، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن الكثير من الأعمال، وفسرت رفضها للأعمال الفنية المعروضة عليها بحرصها على التنويع في الأعمال التي تقدمها للجمهور.

سلاف فواخرجي تحتفل بحصول ابنها على الشهادة الإعدادية

على صعيد آخر، شاركت سلاف فواخرجي، مؤخرًا، مع متابعيها عبر إنستغرام، احتفالها بنجاح ابنها علي رمضان وحصوله على الشهادة الإعدادية عبر إنستغرام نشرت فواخرجي صورة لابنها علي، وصورة أخرى لنتيجته الدراسية، بالإضافة إلى صورة عائلية. وصاحبت هذه الصور بتعليق تقول خلاله: "لما بتقول الأم لولادها أنه نجاحكم أكبر هدية، ما بيكون كلام وبس..هي أكبر حقيقة". أضافت قائلة: "ولما اليوم بعيدي بتهديني نجاحك وتفوقك.. أنا بكون أسعد أم.. وما بدي أكتر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار