أسرار مكياج عيني سلاف فواخرجي الجذاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 10 سبتمبر 2017
مكياج عيون فخم للسهرات بآيلاينر شرقي

العيون الجذابة هي أجمل ما يميز المرأة وقد تغنى بها الشعراء وقالوا فيها القصائد والمعلقات وأبدعوا بوصفها، وفي عالمنا العربي اشتهرت كثير من الممثلات بجمال عيونهن الطبيعي، وفي مقدمتهن الفنانة سلاف فواخرجي صاحبة العيون الساحرة بنظراتها الآسرة بلونها الأخضر الطبيعي، وليس بسبب الاعتماد على عدسات.

 سلاف تتفنن بمكياجها باستخدام الكحل والماسكارا والآيلاينر، لتُبرز جمالهما وتزيد من روعتهما لتخطف الألباب بسحرهما. فما رأيك أن نتعرف بالخطوات على كيفية الحصول على مكياج عيون الفنانة سلاف فواخرجي؟

اكتشفي أيضاً: طريقة مكياج عيون سيرين عبد النور

- سلاف من الفنانات اللواتي يحسنن اختيار مكياج عيونهن بشكل لائق وملفت للأنظار، وهي تحرص على العناية بجمال عينيها، وتبعد عنهما شبح التجاعيد والهالات السوداء، باستخدام الماسكات المغذية لمنطقة ما تحت العين، وتزيل بقايا المكياج بشكل يومي عن عينيها باستعمال مزيل المكياج الخاص بالعينين وقطنة نظيفة مخصصة للمكياج، فلا تترك آثار للماسكارا أو الكحل عليهما لتحافظ على نضارة عينيها.

اكتشفي أيضاً: أسرار مكياج جيجي حديد المميز

- سلاف تطبق الكريمات المرطبة الخاصة بالعيون لتحافظ على نعومة ونضارة وشباب المناطق المحيطة بعينيها.

- قبل البدء بمكياجها اليومي تضع البرايمر على عينيها، وتنتقي الأنواع التي تحوي على فيتامينات مغذية، ويمكنك من خلال المقال التالي معرفة مدى أهمية البرايمر قبل تطبيق المكياج

- وعند تطبيق كريم الأساس على بشرتها توزع القليل منه على جفنيها، ليكون مكياجها بروح واحدة.

- سلاف تختار الكونسيلر الخاص بالعينين أغمق بدرجة من كريم الأساس الذي تطبقه على بشرتها، لتخفي الهالات السوداء، التي قد تظهر تحت عينيها بسبب التعب والتصوير.

- تختار ظلال عيون بألوان دافئة تناسب أناقتها ولون عينيها، وتعتمد بشكل أساسي على الألوان الترابية والسموكي، لأنها من الألوان الفخمة التي تُبرز جمال العينين وتزيد من لمعانهما.

اكتشفي أيضاً: بالخطوات: مكياج سموكي بألوان الغروب الدافئة

- ومن يتابع إطلالات سلاف يلاحظ اعتمادها على الآيلاينر، لتحديد عينيها لتزيد من اتساعهما وروعتهما.

- سلاف تنتقي أنواع من الكحل وتفضل اللون الأسود، الذي يزيد من لمعان عينيها.

- وهي من عاشقات الماسكارا المطولة والمكثفة للرموش، وتعتمد على رموشها الطبيعية ولا تلجأ للرموش الاصطناعية.

- ولتضفي مزيداً من التألق على إطلالتها ترتب حاجبيها بشكل طبيعي، ولا تلجأ لاستعمال مصحح الحواجب إلا بشكل بسيط لإملاء بعض الفراغات.

سلاف ممثلة سورية، درست بكلية الآداب في جامعة دمشق، بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السنة الثالثة حيث عَرض عليها المخرج (ريمون بطرس) دور البطولة في فيلم (الترحال)، وهكذا دخلت عالم الشهرة والفن واستطاعت جذب الأنظار لها، بفضل أدائها المميز وشخصيتها القوية، التي جعلت منها نجمة متألقة في عالم الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار