وائل رمضان يكشف مفاجأة في انفصاله عن سلاف فواخرجي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
وائل رمضان يكشف مفاجأة في انفصاله عن سلاف فواخرجي

كشف الفنان السوري، وائل رمضان، زوج الفنانة سلاف فواخرجي، عن تفاصيل علاقته بزوجته بعد أن أعلنت منذ شهر أبريل الماضي عن انفصالهما، مشيراً إلى أنهما ما زالا يعيشان معاً.

وائل رمضان يكشف تفاصيل انفصاله عن سلاف فواخرجي

وأوضح وائل رمضان في خلال برنامج شو القصة مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أن الطلاق لم يقع رسمياً حتى الآن وأن ما حدث فقط مجرد انفصال.

وأشار إلى أنه ما زال يعيش هو وسلاف فواخرجي في رغم المنزل رغم الانفصال وأنهما اتخذا قرار الانفصال ليقرارا خلال تلك الفترة إذا كانا سيستمران معاً أم سيتم الطلاق فيما بعد، مؤكداً أنهما قد يعودان لبعضهما البعض وينهيان الانفصال.

وتابع وائل رمضان قائلاً: "احنا ساكنين ببيت واحد، الطلاق لم يحدث، احنا في مرحلة الانفصال ممكن نطلق وممكن نرجع لبعض، احنا بنفس البيت ولم نعد أزواج كما كنا".

وحول البيان الذي حمل الكثير من كلمات الحب والذي نشرته سلاف فواخرجي لتعلن انفصالهما، علق وائل رمضان قائلاً: "أنا اتصلت بها بعد أن نشرت بيان الانفصال وقلت لها إني ما فهمت شيء".

ولفت إلى أنه أحب فترة الانفصال الحالية لأنها سمحت لهم في مراجعة أنفسهم في بعض الأشياء قائلاً: "هذه المرحلة كتير حلوة وبقول يا ريتني عملتها من 10 سنين، بنحب بعض أكثر من الأول، لأنك بتشوفي القصة من برة لأنه وقت بتكوني بالعلاقة والرتابة يحدث مشاكل وحساسيات وأصبحنا نرى القصص من برة".

وتابع قائلاً: "احنا كنا متفقين أنه يتم الانفصال بوجود حمزة وعلي أبنائنا واتفقنا أن يتم الإعلان بفيديو بيننا كي لا يحدث أي تعليق من وسائل التواصل الاجتماعي وأن أطلب عدم تناول الموضوع، ولكننا لم ننشر الفيديو فنزلت سلاف البيان بعد أن أخبرتني بأنها ستنشر الخبر".

وأكد وائل رمضان إلى أن الانفصال بينه وبين سلاف فواخرجي لم يكن الغرض منه أن يعيش كلاً منهما حباً جديداً.

ولفت إلى أن البعض توقع عدم التعاون الفني بيننا مجدداً لكن هذا لن يحدث معلقاً: "ممكن ننفصل عائلياً لكننا مهنياً مع بعض وبيننا تقارب".

نفى وائل رمضان وجود علاقة عاطفية بينه وبين كاريس بشار،معلقاً: "السيدة كاريس لديها عائلة وما فيه أي تعامل بيننا تماماً وانتهى التعامل بيننا فنياً منذ 22 عاماً".

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وكانت سلاف فواخرجي كانت قد أعلنت من أبريل 2022 انفصالها عن زوجها الفنان والمخرج السوري وائل رمضان بعد سنوات طويلة من قصة الحب والزواج.

ونشرت سلاف فواخرجي صورة تجمعها بزوجها وائل رمضان وعلقت عليها ببعض كلمات الحب قائلة: "في تصريف كلمة الفِصام …انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ : اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ : اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، و انْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".

وتابعت: "وأنا كتلك العروة انقطع، وظهري ينصدع.. وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل …وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً"، واختتمت: "وائل صديقي، أبو الحمزه وعلى، شكرا لك إلى يوم الدين، وأحبك إلى أبد الآبدين انفصال".