الرصاصي للعطور تطرح هدايا مثالية للاحتفال بالمرأة خلال شهر مارس

إبداعات استثنائية تليق بالسيدات على اختلاف أدوارهنّ

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
الرصاصي للعطور تطرح هدايا مثالية للاحتفال بالمرأة خلال شهر مارس
مقالات ذات صلة
للأعياد: هدايا من أشهر ماركات العطور
عطور فاخرة مثالية لفصل الصيف
هدايا الفالنتاين: عطور رائعة لعيد الحب

دبي- الإمارات العربية المتحدة، مارس 2022: تقدم الرصاصي للعطور هدايا مثالية للاحتفال بالمرأة في شهر مارس، حيث توفر الدار، انطلاقاً من مكانتها الرائدة في المنطقة، تشكيلات متنوعة من العطور التي تلبي جميع الأذواق، وتنسجم مع ما يحمله هذا الشهر من معانٍ مخصصة لتكريم المرأة. وتدعو الرصاصي عشاقها لاختيار أفضل الهدايا من مجموعاتها العطرية، لتتيح لعملائها التعبير عن أسمى مشاعر المحبة والتقدير للسيدات المؤثرات في المجتمع على اختلاف أدوارهنّ.

مجموعة قسمات

وتضمّ هذه المجموعة أربعة إصدارات مستوحاة من تقاليد صناعة العطور الأصيلة في منطقة الشرق الأوسط. وهي تصوّر جماليات العطور الشرقية ولمستها الفاخرة بأسلوبٍ عصري، تعكسه الروائح الأربع الفريدة التي يمتاز كل منها بنفحاته الخاصة. وتشمل قائمة العطور أربعة مستحضرات، تضمّ (رصانة؛ وبريق؛ وإبهار؛ ومُرهف). وقد تم إبداعها ضمن رؤيةٍ فنية تعتمد الفخامة لغةً للتعبير عن الذات في العصر الحديث، لتكشف عن أناقة عفوية ومشاعر تفيض بالحيوية والسعادة.

مجموعة جنون

تضمّ المجموعة ثلاثة عطور مصممة بإلهام من عشق الإنسان للجودة والرفاهية، حيث نجحت دار الرصاصي، خلال بحثها الدائم عن الرائحة المثالية، بابتكار مجموعة من العطور الاستثنائية التي تضم أشهر النفحات العطرية في العالم. ويشكّل عطر جنون - ساتن عنواناً للأناقة والانتعاش والصفاء، بينما يجسّد عطر جنون فلفيت الجوهر الحقيقي للهيبة الملكيّة واللمسة الأنثوية المرهفة. أمّا عطر جنون ليذر، فيستوحي إلهامه من مادة الجلد العريقة. وتتميز مجموعة جنون بأناقة استثنائية تلخّص المعنى الحقيقي للثقة والقوة، لتتيح خيارات فريدة تليق بالسيدة العصرية.

-انتهى–

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

شارانيا بولراج، TOH لعلاقات العامة

spaulraj@tohpr.com

كيمبرلي ميندونكا، TOH للعلاقات العامة

kim@tohpr.com

نداء نفيس، TOH للعلاقات العامة

nnafis@tohpr.com

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها.

تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العالم عبر شبكة توزيع ضخمة.

لمزيد من المعلومات عن الرصاصي للعطور أو لزيارة أقرب متجر إليكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rasasi.com  

تفضلوا بزيارة صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

@rasasigcc | https://www.instagram.com/rasasigcc/?hl=en

@RasasiGCC | https://www.facebook.com/RasasiGCC/

@RasasiGCC | https://twitter.com/RasasiGCC