أفكار رائعة لقضاء شهر عسل مثالي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
أفكار رائعة لقضاء شهر عسل مثالي

قد تكون أحلامك في احتساء كوكتيلات الفواكه على شاطئ البحر الكاريبي أو مشاهدة غروب الشمس في سانتوريني يمكن  التخطيط لهذا عملية مرهقة جداً، لكن الاستمتاع بشهر العسل يجب أن يكون بلا هموم، هذا وقت خاص فقط لكِ ولشريكك للاسترخاء والترابط بعد الزفاف، ألا تفعل شيئًا سوى النوم والاستلقاء في الشمس أو أمام النار للاستمتاع بوجبات لذيذة ورفقة بعضنا البعض، فسواء كنت تتطلع إلى إبقاء الأمور بسيطة أو الذهاب في رحلات مختلفة حول العالم، فهناك الكثير من الميزانية والتخطيط، والتفكير الدقيق في تنظيم شهر عسل.

افكار رومانسية لقضاء شهر العسل مميز

اجعلي إقامتك مميزة في شهر العسل

لا يجب أن تكون أماكن الإقامة التي تختارها لقضاء شهر العسل المحلي باهظة الثمن أو بعيدة، ولكن يجب أن يكون شيئًا ما ستحبه كلاكما، سواء كان ذلك يعني التنزه في الأماكن العامة، أو التباهي في الفنادق الجميلة والفاخرة، إذا كان ذلك ممكنًا ففوموا بإنفاق على المزيد من أجل الحصول على وسائل الراحة أو الميزات الإضافية، وتأكد من إخبارهم أنك تحتفل بشهر العسل مميز حتى الفنادق الصغيرة تقدم شيئًا مجانيًا للعروسين.

تحضير حقيبة الشهر العسل

لنكن صادقين جزء من متعة الذهاب في شهر العسل هو التسوق لشراء خزانة ملابس عطلتك، فلا يزال بإمكانك ارتداء ملابسك كما لو كنت على شواطئ بعيدة، اشتريِ بعض القطع الخاصة للعشاء الأنيق والشمس ومشاهدة المعالم السياحية وغرفة النوم بالطبع.

استمتعي بالرحلة بقدر ما هي الوجهة

من منا لا يحب رحلات وخصوصًا إذا كانت شهر العسل، إنها طريقة رائعة للاستمتاع بصحبة بعضكما البعض، وتكوين ذكريات، ومشاهدة بعض الأماكن التي ربما لم تزرها من قبل، قومي بإعداد قائمة تشغيل، وحزم الأمتعة أو توقف لتناول الأشياء الجيدة أثناء التنقل، واستمتعي بالرحلة.

توثيق اللحظات الرومانسية بالكاميرا

لا تنسي إخراج تلك الكاميرا، التقطي الكثير من الصور واحتفظي بتذكارات السفر وتأكد من طباعتها أو عمل دفتر صور عندما تصل إلى المنزل، فكرة رائعة أخرى هي حجز جلسة تصوير للزوجين في الموقع، ولماذا لا تدلل نفسك بجلسة شعر ومكياج احترافية أثناء وجودك.

إيقاف تشغيل الهواتف الخاصة بك

شهر العسل هو كل شيء عنكما، في عالم صغير خاص بك، هذا هو الوقت المثالي لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن العمل ووسائل التواصل الاجتماعي، وفصلها والتركيز فقط على بعضكما البعض. حتى إذا كنت بحاجة لهاتفك لالتقاط بعض الصور، ففكري في الاحتفاظ به في وضع الطائرة.

تفاخر في بعض الوجبات والخبرات

حتى لو كنت في منطقة مألوفة، فهذه هي فرصتك للتصرف مثل السائحين، قومي بالحجز في أفضل مطعم في المدينة أو احجز نشاطًا نموذجيًا على غرار شهر العسل مثل تدليك الزوجين أو منطاد الهواء الساخن.

خوض مغامرة جديدة

هذا هو الوقت المناسب لتكوين ذكرياتك الأولى كزوجين، لذا اجعليها مهمة، هناك العديد من الطرق لإضفاء مزيد من الإثارة على رحلتك، أينما كنت اذهب إلى مكان ما أو افعل شيئًا لم يكن لديك من قبل. شاهد شروق الشمس أو غروبها أو سماء مليئة بالنجوم، اخرجي إلى الأماكن الخارجية الرائعة، حيث تكون عفوية اصنعي مفاجأة مخادعة لشريكك الجديد، مهما فعلت، اقتربي منه بروح المغامرة.

أفضل وجهات شهر العسل في 2022

 Skylodge Adventures في بيرو

إذا كنتما زوجين تحبان المغامرات وتستمتعان بتخطي الحدود أو الخروج من منطقة راحتك، فإن Skylodge Adventures هي المكان المناسب لك، لن يكون جناح شهر العسل في فندق مريح؛ سوف يتدلى من جرف على ارتفاع 1200 قدم فوق سطح الأرض، إنه ليس فورسيزونز، لكن هذا جزء مما هو مثير للغاية حول وجهة شهر العسل هذه. يحتوي النزل الخاص بك على نوافذ زجاجية ، مما يعني أنك وشريكك ستتمتعان بأروع منظر لأميال.

تبدأ المغامرة حتى قبل أن تصل إلى النزل. للوصول إلى موقعهم البعيد، ستحتاج إلى التنزه حيث نوصي بتعيين مرشد أو zipline. بدلاً من السرير التقليدي بالحجم الملكي والعشاء على ضوء الشموع، لماذا لا تجرب وجبة شهية على سطح النزل الخاص بك في الهواء الطلق.

جزيرة السمور في كندا

هذه وجهة غامضة وحيدة ولكنها جميلة بشكل لا يصدق بطريقتها الخاصة. تُعرف جزيرة السمور، في نوفا سكوشا، باسم مقبرة المحيط الأطلسي. تقع الجزيرة على شريط رملي على شكل هلال والذي كان حطام العديد من السفن: 475 التي نعرفها حتى الآن، يتغير المد كثيرًا، ولا يرحم المحيط تمامًا، لكن الجزيرة لها سحرها الخاص. يكون الطقس متقلبًا وقاسيًا في بعض الأحيان ، لكن هذا لا يؤدي إلا إلى تعزيز سحر الجزيرة.

الحياة البرية التي تسمى موطن جزيرة السمور هي جزء مما يجعلها مكانًا خاصًا. هناك قطيع من الخيول البرية يجوب الجزيرة، والعديد من أنواع الطيور المختلفة. تم تحويله مؤخرًا إلى حديقة وطنية كندية، لذا فإن الحياة البرية محمية. إنه ليس مكانًا تقليديًا لقضاء شهر العسل بأي حال من الأحوال ، ولكنه يجعلك أنت وشريكك قريبين من البر والبحر البرّيين حقًا، وهذا شيء مميز.

فندق Null Stern في سويسرا

هناك بساطتها ثم هناك فندق Null Stern في سويسرا المثالية، يقع الفندق إذا كان بإمكانك تسميته حقًا، في Appenzellerland ويفقد بعض الأشياء التي يتوقعها معظم الناس من أماكن إقامتهم، مثل الجدران والسقف، يفتح الفندق فقط بين يونيو وأغسطس، وهو قضاء شهر العسل في سويسرا موسم الصيف لحسن الحظ.

هل يمكنك تخيل محاولة النوم في الجبال السويسرية خلال فصل الشتاء، على الرغم من عدم وجود جدران أو سقف، حيث يمكنك الحصول على سرير كبير ومريح، هناك خادم يحضر لك وجبة الإفطار في السرير، على الرغم من عدم وجود نافذة للنظر إليها، إلا أن المنظر لا مثيل له.

Hobbiton  في نيوزيلندا

إذا كنت تحب بيوت الهوبيت الفاخرة والمريحة المظهر الموجودة في كتب وأفلام The Hobbit و The Lord of The Rings، يمكنك بالفعل حجز الرحلات والتجارب في قرية Hobbiton، هذه هي المجموعة الفعلية التي تم تصميمها لأفلام ثلاثية لورد أوف ذي رينغز، لذلك يجب أن يراها أي معجب بتولكين.

بينما لا يمكنك النوم في القرية، يمكنك حجز بعض التجارب المثيرة، يمكنك الزيارة خلال مهرجان Summer Harvest وتجربة جميع المكافآت التي توفرها الأرض في The Shire. إذا صادف شهر العسل في ديسمبر، فلماذا لا تقضي عيد الميلاد السحري في نيوزيلندا.

فندق لا مونتانا في تشيلي

إذا كنت تحب قضاء الوقت في الغابة أو لم تستطع الحصول على ما يكفي من منزل الشجرة الخاص بك عندما كنت أصغر سنًا، فإن مونتانا ماجيكا ستكون الجنة بالنسبة لك. يقع في وسط غابات كثيفة بين جبال الأنديز إنه موقع خيالي، وهناك مسارات رائعة للمشي والمشي لمسافات طويلة للاستمرار مع النصف الآخر.

وسيكون صوت الأشجار التي ترقص في مهب الريح هو الموسيقى التصويرية الخاصة بك. إحساس الغرف والمنازل الريفية الذي يشبه المقصورة رومانسي بشكل لا يصدق سترغب في العودة بمجرد مغادرتك. إذا سافرت في فصل الشتاء، فسترى الجبال المغطاة بالثلوج تحيط بك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار