الشؤون الإسلامية بدبي تستدعي هيفاء حسين وتحذرها: والسبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
الشؤون الإسلامية بدبي تستدعي هيفاء حسين وتحذرها: والسبب!

كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماع "انستغرام" عن قيام دائرة الشؤون الإسلامية بدبي باستدعائها وتحذيرها.

وقالت هيفاء حسين، في مقطع فيديو نشرته، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، إن استدعائها وتحيرها جاء بسبب خرقها لقانون جمع تبرعات لطفل مريض يعاني من مرض “ضمور العضلات”.

وأضافت هيفاء حسين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، إنها “اجتمعت مع المسؤولين بدائرة الشؤون الإسلامية في دبي، وتم توضيح الأمر من قبلهم”.

وأضافت: “وصلني على البريد الخاص رسالة عن حالة طفل يعاني من مرض ضمور العضلات، ويحتاج أهله للمساعدة في توفير المال لعلاجه”.

الشؤون الإسلامية بدبي تستدعي هيفاء حسين وتحذرها: والسبب!

وتابعت: “تعاطفت مع حالة الطفل لأنه رضيع كأنه طفلي، كما تعاطفت مع والدته لأنها كانت تبكي، لا سيما وأنها قالت لي إن الحالة لا تستدعي التأخير، لأنه إذا لم يعالج في فترة معينة ستتأثر الرئتين وستؤدي للوفاة”.

وأوضحت أنه “ليس من الخطأ مساعدة الناس، لكن لا بد من الحصول على تصريح من الجهة المعنية لمشاركة مثل هذه المنشورات، فالحذر واجب".

وأوضحت أنه ”ليس من الخطأ مساعدة الناس، لكن لا بد من الحصول على تصريح من الجهة المعنية لمشاركة مثل هذه المنشورات، فالحذر واجب، وأن دائرة الشؤون الإسلامية، هي التي ستتواصل مع مثل هذه الحالات ومعرفة ما إذا كانت تستحق أم لا“.

ونوهت هيفاء حسين إلى أنها ”حذفت المنشور قبل أن تتواصل معها الجهة الحكومية، وأنه كان لديها إحساس بأن ما فعلته مخالفة، وأنها نشرت الدعوة من باب العاطفة وعندما أحست بأنها خالفت الأمر حذفته“.

وطالبت حسين، الجمهور ”بتحري الدقة قبل مشاركة مثل هذه المنشورات“ مؤكدة أنها ”حصلت على توعية من دائرة الشؤون الإسلامية، وتداركت الموقف، موجهة لهم الشكر على التوضيح“، في حين ختمت توضيحها قائلة: ”حاولوا تنشروا الفيديو لأكبر عدد من الناس حتى يستفيدوا وما يطيحوا في الخطأ اللي أنا طحت فيه“، وفق تعبيرها.

ردود أفعال الجمهور على استدعاء وتحذير هيفاء حسين:

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة البحرينية، مع مقطع الفيديو الذي قامت بنشره. وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو "الحالة المقصودة للطفل مهدي و الحالة صحيحة و احنه هنا الشعب العراقي كلنه ندري بيه و جاي نتبرعله من كافة طبقات المجتمع و من بينهم احنه طلاب الطب و الاطباء و والدة الطفل طبيبه اسنان معروفه و طالعه ويه والده باكثر من لقاء هم والطفل و الحالة و التقارير الطبية موجودة … لا تقطعون سبيل المساعدة بهذه المنشورات".

وفي تعليق آخر "حالة الطفل مهدي حقيقية والطفل راح يروح من ايد اهله لان ماعدهم فلوس لاتگطعون سبيل المعروف اطمنو الفلوس لعلاج الطفل ماراح تروح لميليشيات مثل ماتسموهم وشكرا".

وفي تعليق آخر "الله يحفظلك أطفالك ولكن لا تتوانين في مساعدة الآخرين قد تكون الحالة صحيحة ربي يشافي كل مريض ويحفظكم .. من العراق /بغداد".

هيفاء حسين تحقق أمنية فتاة كفيفة:

تستمر الفنانة البحرينية هيفاء حسين، في تقديم يد العون والمساعدة ما استطاعت. وسبق أن قامت النجمة البحرينية هيفاء حسين وزوجها الممثل حبيب غلوم بزيارة إحدى المراكز المتخصصة في رعاية المكفوفات.

وقد علمت هيفاء خلال الزيارة أن هنالك فتاة من ضمن الفتيات معجبة بها وتحبها كثيراً وتتمنى مقابلتها لذلك سارعت هي بالتوجه لها، علماً أن الفتاة لم تكن تعلم بقدوم هيفاء حسين.

هيفاء حسين عبرت عن ما شاهدته بكل فرحة ووصفت أن الفتاة الكفيفة التي تحقق حلمها لم تصدق وجود هيفاء بجانبها واتهمت أصدقائها بمحاولة غشها وتقليد صوت هيفاء حسين إلى أن اتضح الأمر لها وعانقت هيفاء بقوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار