هيفاء حسين تنصح جمهورها بالحد من متابعة المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
هيفاء حسين تنصح جمهورها بالحد من متابعة المشاهير

وجهت الفنانة هيفاء حسين، نصيحة إلى متابعيها بالحد من متابعة المشاهير الذين لا يقدمون محتوى حقيقياً، وهؤلاء الذين ينشرون ما أطلقت عليه السخافات عبر قنواتهم.

رسالة هيفاء حسين عن المشاهير

ووجهت هيفاء حسين رسالتها إلى متابعيها وجمهورها، مختصة شريحة الأمهات والفتيات الصغيرات، حيث قسمت لهن المشاهير إلى عدة فئات.

وقالت هيفاء حسين في نصيحتها: "الأمهات اللي في عمري أو البنات اللي في عمري أو البنات الأصغر اللي لسه ما اتزوجن صار عمرهم بين الـ15 والـ25 سنة، أرجوكم خففوا من متابعة الناس أو المشاهير اللي على السوشيال ميديا اللي ما يقدمون أي محتوى مفيد".

تابعت هيفاء حسين: "ترى الميكب حلو فن والتصوير حلو والتمثيل أنا ممثلة وأحب الفن، لكن أنا قاعدة أقدم مسلسل تافه ما له معنى فعلى أي أساسا أنت قاعد تتابعني"؟

أكملت هيفاء: "مسلسل ما في قصة أو مشكلة أو قضية حقيقية قاعدين نناقشها شو فايدة المسلسل؟ استغلوا وقتكم أن الواحد يطور من نفسه ومن فكره، يحاول يقرا، يعني انا مثلا ما أقرأ وايد، لكن أحاول إني وايد أطالع برامج".

وانتقدت هيفاء حسين متابعي المنصات الإلكترونية المختلفة بصورة مستمرة لدرجة أنه لا وقت لديهم لمتابعة برامج تثقيفية وتعليمية أو القراءة، مما يؤثر عليهم وعلى أوطانهم سلباً.

واعترفت هيفاء حسين أنها كفنانة ترفض أعمالا فنية كثيرة تعرض عليها، لعدم وجود نص يستحق المتابعة من خلالها مشيرة إلى أن لها ذوق معين وفكر مختلف، لأنها تود بناء المجتمع لا أن تضيع وقته.

وأكملت هيفاء حسين: "ودي أشارك في قصة حلوة والناس تاخد العبرة منها، ونناقش فعلا قضية قاعدين نعاني منها يا إما لا بضيع وقتي ولا وقت الناس، هذه أنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار