الصور الأولى من حفل زفاف بيبي العبدالمحسن ورقص العروسين يشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 مارس 2018
حفل زفاف بيبي العبدالمحسن
مقالات ذات صلة
ساعة زوج درة حديث الجمهور بسبب سعرها الباهظ
زوجة هاني سعد الأولى عقب زواجه من الفنانة درة: احنا مطلقناش
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي

تحتفل الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن بحفل زفافها الآن، وتداول محبوها الصور الأولى من العرس والتي ظهرت متألقة فيها مع عريسها عبدالله خاجه.

شاهدي أيضاً: فيديو بيبي العبدالمحسن تهدد متابعيها بكلمات صارمة.. وهذا هو سر غضبها!

صور حفل زفاف بيبي العبدالمحسن كشفت عن فستانها الأنيق الذي أبرز رشاقة قوامها، واتخذ التصميم موديل "السمكة" فبدا مجسماً من أعلى مع وجود اتساع من أسفل.

ولفت فستان بيبي العبدالمحسن الأنظار بتطريزه بالكامل بينما زين الكتفين بالورود، وما زاد من بساطة الإطلالة هو اعتماد العروس على "طرحة" طويلة بها فصوص صغيرة لامعة، أما تسريحة الشعر فجاءت رقيقة مثل الفستان حيث زمت شعرها "شنيوه" لأعلى مع وضعها لاكسسوار التف حول كعكة الشعر.

ولم تنس بيبي العبدالمحسن تزيين إطلالتها بمجوهرات ماسية لافتة، أبرزت جمالها ومنحتها هيئة ملكية.

كما تداول محبو بيبي العبدالمحسن مقاطع عدة من حفل زفافها، شملت "الزفة" مع عريسها، بالإضافة لفيديوهات لها وهي ترقص مع شقيقتها وعريسها والسعادة تغمر الجميع.

وكانت بيبي العبدالمحسن قد نشرت من قبل مقطع فيديو كشفت من خلاله عن شكل حذائها للزفاف والمصمم من الزجاج المغطى بقماش فضي مضيء ليصبح نسخة من حذاء سندريلا الشهير.

 يُذكر أن بيبي العبدالمحسن وعريسها عبدالله خاجه قد احتفلا بعقد قرانهما منذ بضع أسابيع، ويستعدان لإقامة زفافهما، حيث ألمحت بيبي من قبل في مقطع فيديو سابق أنها تريد حفل الزفاف أن يكون هادئاً وبعيداً عن الفضوليين، ولن تدعو إليه سوى أصدقائها المقربين فقط.