الظهور الأول لروان بن حسين مع زوجها وابنتهما وتعليقها يذيب القلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
الظهور الأول لروان بن حسين مع زوجها وابنتهما وتعليقها يذيب القلوب
مقالات ذات صلة
حكاية زواج روان بن حسين التي بدأت بأزمة طاحنة وانتهت بأجمل قصة حب
استوحي إطلالاتك الأنيقة في أيام العيد من أزياء النجمات المختلفة
داليا مبارك تضع طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

خطفت الفاشينيستا روان بن حسين الأنظار بظهورها الأول مع زوجها وابنتهما بيلا لونا، في صور نشرتها عبر حسابها على انستقرام وعلقت عليها بكلمات من القلب.


روان بن حسين نشرت أول صور تجمعها بزوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف وابنتهما بيلا لونا من داخل المستشفى، وعلقت على هذه اللقطات العائلية بكلمات من القلب قائلة: "١٨ ساعه في غرفه الولاده، اطول واجمل ساعات حياتنا، ليلحين اتذكر امي حبيبتي وزوجي جنبي، خايفين، متحمسين، سعيدين، مشاعر متلخبطه، يوم ولاده بنتي لونا اسعد يوم في حياتنا😭، كنا اثنين وصرنا ثلاثه ماشاء".

أول ظهور لروان بن حسين مع زوجها وابنتهما
وكانت روان بن حسين وضعت ابنتها الأولى منذ يومين، وأطلقت على ابنتها اسم بيلا لونا، الذي يعني القمر الجميل، وهو ذات الاسم الذي أعلنت أنها اختارته لصغيرتها في حفل "بيبي شاور".

روان بن حسين وزوجها في أول ظهور رسمي

ومع الإعلان عن ولادة روان بن حسين لمولودتها، تم تداول صور واضحة لأول مرة لزوجها الذي أخفته عن الجميع منذ زواجها العام الماضي، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي سبق وأن أعلنا خطوبتهما ثم دخلا في مشاجرة علنية على انستقرام، قبل أن يتصلحا ويعتذرا كلاً للآخر.

زوج روان بن حسين وابنتهما بيلا لونا

وكانت روان بن حسين تزوجت في سرية تامة في شهر رمضان الماضي، دون أن تفصح عن هوية زوجها للجمهور، مشددة على حرصها التام على ابتعاد حياتها الشخصية عن السوشيال ميديا، ليكون ظهور زوجها الأول بشكل واضح بعد ولادة ابنتهما الأولى مباشرة.