التعليق الأول لمي كساب بعد القبض على زوجها يكشف من ورطه في هذه الأزمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2017
مي كساب وزوجها أوكا

علقت الفنانة مي كساب على القبض على زوجها أوكا وصديقه أورتيجا في مطار القاهرة، أثناء سافرهما إلى دبي، بأن السبب في ذلك بعود لاكتشاف مصلحة الجوازات تزويراً في القيد العائلي لهما.

شاهدي أيضاً: بعد منع أوكا وأورتيجا من السفر: تسليمهما للنيابة العسكرية لهذه الأسباب

وأضافت مي كساب أن وجود تزوير في المحررات الرسمية لشهادات القيد العائلي لأوكا وأورتيجا، وفقاً لهذا فأن هناك أمراً خاطئاً في موقفهما من التجنيد.

ووجهت مي كساب أصابع الاتهام إلى مدير أعمال أوكا وأورتيجا السابق أحمد الطحاوي بأنه السبب فيما حدث، وعلى إثره حررت هي وكارولين زوجة أورتيجا، محضراً في قسم الشرطة برقم 2947 إداري القاهرة، ضد أحمد الطحاوي؛ لاستغلاله التوكيل العام الذي حصل عليه من أوكا وأورتيجا، وزور قيداً عائلياً لهما، في محاولة منه للانتقام منهما بعد أن فسخا عقدهما معه.

وعن موقف زوجها أوكا من التجنبد هو وصديقه أورتيجا، قالت مي كساب أن أوكا هو العائل الوحيد لأسرته حيث أن والده تجاوز الـ 65 عاماً، بينما أورتيجا والدهما منفصلان منذ 15 عاماً ويعد هو الآخر العائل الأساسي لأسرته، وبالتالي فهما معفيين من التجنيد.

وكانت رجال الشرطة قد ألقت القبض على أوكا وأورتيجا أثناء سفرهما إلى مدينة دبي، بسبب وجود تزوير في أوراقهما الرسمية، وعلى إثره حصلا على إعفاء من الخدمة العسكرية. 

ويوجها أوكا وأورتيجا الآن اتهاماً بالتزوير في أوراق رسمية، وهو قيد عائلتهما، والذي ظهر فيه أنه لا يوجد لهما أشقاء ليحصلا على إعفاء من التجنيد الإجباري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار