أول تعليق من حسين الجسمي بعد حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
أول تعليق من حسين الجسمي بعد حفل زفافه

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه وسط مجموعة من الأصدقاء والأقارب بعيداً عن الأضواء وذلك بعد سنوات من العزوبية.

أول تعليق من حسين الجسمي بعد زواجه

ولم يكشف حسين الجسمي عن هوية العروس واكتفى فقط بالتعليق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معبراً عن سعادته بزواجه.

وكتب حسين الجسمي قائلاً: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة"

وجاء ذلك بعد أن كشف ميار عبارس، مدير أعمال حسين الجسمي، عن خبر زواجه للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة جمعت بينهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وعلق مدير أعمال حسين الجسمي: "أخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

وحضر عقد القرآن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية للإمارات العربية المتحدة، وظهر معه في بعض الصور خلال حفل عقد القران.

وكشف حسين الجسمي في تصريح سابق له تعليقاً على سنوات العزوبية وعدم زواجه حتى الآن إلى القسمة والنصيب، نافيا أكثر من مرة زواجه في السر.

الجدير بالذكر أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي تحدث في تصريحات تلفزيونية سابقة له عن الزواج، قائلا إن شائعة زواجه من الشائعات المفرحة التي لا تُزعجه.

مشاهير يهنئون حسين الجسمي بالزواج

وقدم العديد من المشاهير التهنئة إلى حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه وكان في مقدمتهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والتي غردت عبر تويتر قائلة: "الغالي أخوية ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير ، بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينك وبين أهلك على خير وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة"

ووجه الملحن فايز السعيد تهنئة له من خلال صورة تجمع بينهما عبر إنستغرام وعلق عليها: "أبارك لأخوي وحبيبي.. ورفيق أخوي الغالي عقد قرانه الله يتمم عليه بالفرح".

وهنأ الفنان محمد عساف، المطرب الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه وكتب عساف، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "ألف ألف مبارك.. ربي يفرحكم ويهنيكم تستاهلون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار