"العدل جروب" توضح سبب طرد سارة التونسي من مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
"العدل جروب" توضح سبب طرد سارة التونسي من مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا

بعد تداول أخبار طرد واستبعاد الممثلة التونسية سارة التونسي من مسلسل "حرب أهلية" من بطولة النجمة يسرا والذي تشارك فيه بموسم دراما رمضان 2021.

"العدل جروب" توضح اسباب استبعاد سارة التونسي

وقررت شركة إنتاج المسلسل "العدل جروب" أن توضح سبب الأزمة واستبعاد سارة التونسي، إذ قال المنتج جمال العدل أن سبب الابتعاد هو افتعالها لبعض المشاكل، والتى كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، مشيراً أنها  وعدت بأنها ستأتي به ولكن لم يحدث ذلك.

وأضاف العدل قائلاً:"النقابة بعتت لنا وقالت إنها مينفعش تشتغل لأن دورها كبير بالمسلسل، فاضطرينا لتغييرها ، لذلك قامت الشركة باستبعادها ، و اختارت الفنانة اروي جودة لأداء الدور والشخصية ، وهو دور ذو مساحة و مؤثر وفعال في سياق الأحداث ".

خلافات بين سارة التونسي وبطلي العمل يسرا وباسل الخياط

كما تداولت بعض الأخبار المؤكدة حول أن هناك أسباب خفية آخرى وراء استبعاد سارة التونسي وهي افتعالها بعض المشكلات مع بطلي العملة النجمة يسرا والفنان باسل الخياط.

وكانت المشكلة الأولى هي تأخر سارة التونسي عن موعد التصوير لساعات طويلة، اضطرت فيها الفنانة يسرا لانتظارها حتى يتم تصوير مشهد واحد يجمعهما، كما طالبت بتعيين ماكيير خاص بها غير أن شركة العدل جروب رفضت الأمر لوجود فريق خاص بها.

وكانت المشكلة الثانية مع الفنان باسل خياط، إذ احتدت عليه في النقاش عدة مرات.

مسلسل "حرب أهلية"

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة الفنانة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.
"حرب أهلية" اسم مؤقت للمسلسل، على أن يتم تغييره لاحقا، حيث يدور العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

عن سارة التونسي

وسارة التونسي هي ممثلة تونسية ابنة الفنان محمد الغضاب، واسمها الحقيقي سهير، درست  في تونس علوم الإعلام والاتصال وحصلت على منحة في إسبانيا، وهناك شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير باسم "أحبك".

ذاع صيت سارة التونسي بعد ظهورها في مسلسل بـ100 وش في رمضان الماضي، كما شاركت التونسي في مسلسل في مسلسل "ليالينا 80".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار