بدر خلف يكشف عن سبب استدعاء الشرطة له وطرده من إحدى الصالات الرياضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
بدر خلف يكشف عن سبب استدعاء الشرطة له وطرده من إحدى الصالات الرياضية

نشر بدر خلف تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، قال فيها إنه تعرض للطرد من إحدى الصالات الرياضية بعد استدعاء الشرطة له بعد تشكيك الموجدين في كونه أنثى، حسب قوله.

وقال بدر خلف إن الموجودين في الصالة الرياضية المخصصة للنساء طردوه بعد شكهم في أنه رجل وليس أنثى، بحسب تعبيره، وعبر خبير التجميل الإماراتي عن غضبه بسبب ذلك.

طرد بدر خلف

 وكتب بدر خلف في التغريدة التي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "طردوني من جم نسائي عشان وحدة شاكه أني ولد ! المهم اتصلت فالشرطة والحين جايين وربي أوريها قليلة التربية".

وتعرض بدر خلف للهجوم من متابعيه في التعليقات بسبب حرصه الدائم على نفي كونه ذكراً، وكتب متابع: "أو ربي ونبي مخلوق أنت لا حصلت بنت ولا ولد أنا شكك في تربيتك"،وكتب آخر: "يعني ودي اعرف يعني هو ليش يسوي بعمره جي من كم يوم أشوف له فيديو فالتكتوك ماشاءلله عليه يتكلم بثقل وعقل الله يهديه".

بدر خلف يكشف عن سبب استدعاء الشرطة له وطرده من إحدى الصالات الرياضية

يذكر أن بدر خلف اعتاد إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي يظهر فيها متحدثاً كأنثى، كما يثير الجدل بإطلالاته التي تغضب الجمهور خاصة تلك التي يعتمد فيها على الحجاب والنقاب، فنشر خلال الأيام الماضية مجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما ببين إطلالات اعتمد فيها على الحجاب، وأخرى بعبايات عرضته لانتقادات حادة.

كما ظهر بدر خلف في إطلالة مرتديا النقاب، وحاول تعديل إطلالته في مقطع فيديو، عرضه لهجوم واسع واتهامات بالإساءة إلى الدين الإسلامي. كما طالب عدد من المتابعين السلطات المسؤولة القبض عليه وطرده من الإمارات، بحسب بعض التعليقات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار