دنيا سمير غانم توضح سبب عدم مشاركتها في الكبير أوي 6

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
دنيا سمير غانم توضح سبب عدم مشاركتها في الكبير أوي 6

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن طبيعة علاقتها مع ابنتها كايلا، وأشارت إلى أنها تتمتع بموهبة الغناء والتي ورثتها عنها، كذلك وصفت دنيا زوجها بأنه شخص وقور.

وأوضحت دنيا، في لقاء عبر إذاعة مصرية، سبب عدم مشاركتها في مسلسل الكبير أوي في الأجزاء الأخيرة وهو الناموس حيث قالت: "موضوع الناموس حقيقي جدا وأي حد في الكاست يأكد الكلام ده"، واستطردت: "بحب مسلسل الكبير أوي وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان يدفن تحت الباروكة والجلابية".

وتحدثت دنيا  عن الفنانة رحمة أحمد التي أدت شخصية مربوحة وقالت عنها أنها جميلة جدا بطبيعتها وطريقتها لكنها ليست نسخة ثانية من هدية.

ابنة دنيا سمير غانم

ومن جانبها تطرقت دنيا سمير غانم للحديث عن تعليم الفتيات وضرورة إكمال تعليمهن وترك الحرية لهم لاختيار الشريك حيث قالت: «الصح اللي بقوله لأصحابي إن الأحسن أن البنت تخلص تعليمها الأول ومفيش مشكلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي ايه وعاوزه تشتغلي ايه».

وفي سياق متصل أوضحت دنيا أن تقديمها لأعمال خاصة بالأطفال كان بسبب حبها على المستوى الشخصي هي وعائلتها لهم، حيث قدم الفنان الراحل سمير غانم مسلسل فطوطة لأكثر من موسم وقد أعجب الجمهور بهذا النوع الفني وأصبحت العائلة تركز عليه فيما بعد.

وعن ابنتها كايلا أشارت دنيا أنها تتمتع بذوق موسيقي عالي وأنها تجيد الغناء وتمتلك صوت جميل، وأضافت أنها رفضت أكثر من عرض لتصوير حياتها الشخصية كعائلة فنية.

كذلك أوضحت دنيا أنها كانت ترفض بشكل شخصي أن تشارك أنور حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أما حاليا أصبحت نشطة على مواقع التواصل وبدأت بمشاركة متابعيها باخر أخبارها.

دنيا سمير غانم تكشف علاقتها مع شقيقتها أيمي

وتحدثت دنيا عن علاقتها لأختها إيمي وقالت  بأنهما يشتركان في العديد من الاهتمامات والعادات وأنهم يفضلون الجلوس في المنزل فترة طويلة وقالت:«إحنا بيتوتيين». 

ومنذ طفولتهما  يفضلون البقاء في المنزل ومشاهدة فوازير نيللي وشريهان وتقليدهما ومشاهدة حلقات بطوطة، أنا عن زوجها فقد تحدثت دنيا بأنه يتمتع بشخصية جادة في عمله، أما على الصعيد الشخصي فهو شخص يحب الترفيه واللعب.

وتحدثت عن أمنيتها لابنتها كايلا قالت: «لا أحب أن تأخذ مني البطء والتردد ولابد أن تأخذ راحتها لأني أفكر كثيراً وإيمي اللي في قلبها تقوله على الفور».

وعن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل أجابت دنيا سمير غانم وقالت: لسه محتارة في رمضان الجاي، ما بين إني أعمل مسلسل أو فيلم مع المسرحية، لأني لما بعمل حاجات كتير ممكن أنهار منكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار