قبل عرضه: ملاحظات على مسلسل يسرا 1000 حمد الله ع السلامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
قبل عرضه: ملاحظات على مسلسل يسرا 1000 حمد الله ع السلامة

أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، وبالتزامن من بداية الشهر يبدأ الماراثون الدرامي للشهر، والذي تتنافس فيه عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، يأتي على رأسها ذكر مسلسل النجمة يسرا، 1000 حمد الله ع السلامة.

شاهدوا أيضاً| تردد قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 

يبحث الكثيرون عن قنوات عرض وقصة مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، الذي نرصد تفاصيله وملاحظات لافتة للانتباه فيه قبل بدء عرضه:

قصة مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة:

تدور قصة المسلسل حول تنفيذ وصية، حيث تعود الدكتورة سميحة جاهين السويسي -يسرا- مع نجليها آدم الشرقاوي ومايان السيد، من الغربة إلى أرض الوطن بعد غياب سنوات.

من المفترض أن عودة يسرا لمصر تتضمن الحصول على ميراثها وميراث أبنائها من زوجها الذي يتوفى في الغربة، ولكن الكثير من المغامرات التي ستقابلهم ستبدو كوميدية وطريفة للمشاهد.

ملاحظات على مسلسل يسرا

هناك بعض الملاحظات اللافتة على مسلسل يسرا، قبل بدء عرض 1000 حمد الله ع السلامة، والتي يمكننا أن نرصدها فيما يلي:

دماء جديدة

تحرص يسرا على إدخال دماء جديدة في أعمالها، خاصة خلال السنوات الأخيرة، حيث تقوم النجمة بإبراز عدد من المواهب الشابة في مسلسلاتها والذين يظهرون أمامها في مشاهد كبيرة تأخذ حقها في العرض.

تضيف يسرا قيمة فنية كبيرة للنجوم الذين يظهرون معها، ولكن المنفعة المتبادلة هنا هي أن هؤلاء الشباب يضيفون أيضاً إمتاعاً وتسلية للمشاهدين ويجددون دماء الأعمال التي تعرضها يسرا، لتظل مناسبة لفئات عمرية متنوعة.

تكرار التعاون

كررت يسرا التعاون مع عدد من المواهب التي ستظهر معها في مسلسل ألف حمد الله ع السلامة، أبرز هذه المواهب هي الفنانة شيماء سيف التي صرحت يسرا فيما سبق أنها تحبها وتجدها كوميديانة مختلفة.

مايان السيد أيضا في ثاني عمل لها مع يسرا بعد تعاونهما السابق في مسلسل حرب أهلية، حيث ستظهر هذه المرة في دور ابنة يسرا.

محمود حجازي تعاون مع يسرا أيضاً قبل ذلك في مسلسل حرب أهلية وسيعيد تكرار هذا التعاون معها.

الكوميديا ليسرا والضحك للجمهور

قررت يسرا منذ العام الماضي، أن تخلع عباءة الجدية، وترتدي عباءة الكوميديا، مشيرة إلى أن الجمهور في أمس الحاجة للضحك كي ينسى همومه.

وقدمت يسرا خلال العام الماضي مسلسل أحلام سعيدة، الذي كان تجربة كوميدية استثنائية جمع العديد من النجوم، وهذا العام ستعيد يسرا تقديم الكوميديا في ألف حمد الله ع السلامة بطريقة مختلفة.

أرستقراطية وألوان مبهجة

لا تقدم يسرا الكوميديا بطريقة مبتذلة، أو رخيصة كما تبتعد عن دور الشخصيات الشعبية، ومنذ بدأت في تقديم الكوميديا، اعتنت جيداً بطريقة اختيار ملابسها.

شاهدي أيضاً| خريطة مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2023

تتميز ملابس يسرا هذا العام بالبهجة والألوان المختلفة، وهو الحال في العام الماضي بمسلسل أحلام سعيدة، يسرا تجيد انتقاء ملابسها وتخطف الأنظار بإطلالات ساحرة ينتظرها الجمهور.

قنوات عرض مسلسل ألف حمد الله ع السلامة

يعرض مسلسل ألف حمد الله ع السلامة حصرياً على شبكة قنوات CBC وشبكة قنوات الحياة في رمضان 2023.

مواعيد عرض مسلسل ألف حمد الله ع السلامة: (سيجري التحديث فور طرح مواعيد العرض)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار