فجر السعيد تغلق حسابها الشخصي على تويتر وتوضح السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
فجر السعيد تغلق حسابها الشخصي على تويتر وتوضح السبب

فاجأت الإعلامية الكويتية فجر السعيد المتابعين والجماهير بإعلان إغلاق حسابها الشخصي على موقع التدوينات "تويتر"، حيث يتابعها على هذه المنصة أكثر من نصف مليون متابع.

فجر السعيد تغلق حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت فجر السعيد عبر تدوينة قامت بكتابتها ونشرها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أعلنت من خلال التغريدة أنه سوف يتوقف لأجل غير مسمى، حيث جاءت هذه الخطوة بعد أن هاجمتها أحد المغردين، بعد أن أوضحت أن ذلك سيكون لكتابة مسلسل، ولكن هذا لا يعني أنه نوع من الاعتزال، مؤكدة أنها سوف تعود قريباً.

فجر السعيد تغلق حسابها الشخصي على تويتر وتوضح السبب

أزمة أصالة نصري مع فجر السعيد

وقبل عدة أسابيع بدأت الحرب الكلامية بين أصالة نصري والإعلامية فجر السعيد، والتي بدأت عندما أعلنت السعيد أثناء لقائها مع الإعلامية مي عيدان، حيث قالت فجر السعيد: "عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب".

لترد عليها أصالة بمنشور أخر ليها قائلة:" اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجوده".

وتدخلت الإعلامية مي العيدان مدافعة عن فجر السعيد قائلة: "الأصنام ضلت الاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام وكانوا يعبدونها هل معناها إنها كان وضعها سليماً وحقيقة وشيء إيجابي. لا طبعًا إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنامشر تكسير.. قال إيه موجودة طول هالسنين.. يا شيخة ما حد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك".

فجر السعيد ترفع الحذاء أمام الكاميرا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية فجر السعيد، خلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها، حيث ظهرت به وهي تمسك بحذاء بني أمام الكاميرا محاولة منها لتهديد أحدهم، قائلة: "أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق".

حيث توقع الكثير من المتابعين عن هدف فجر السعيد من إعادة نشر الفيديو هو تجديد الخلافات التي مازالت قائمة بينها وبين الفنانة السورية أصالة، وخاصة حرب الكلام بينهم لم تنتهي وأن الخلاف مازال مستمر، ولكن البعض الآخر توقع أنها في خلاف جديد مع أحدهم، ووجهت رسالتها عبر مقطع الفيديو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار