الفستان المخملي: إطلالات أنيقة تثبت أنها ليست فقط للحفلات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
الفستان المخملي:  إطلالات أنيقة تثبت أنها ليست فقط للحفلات

تعود موضة الفستان المخملي مع خريف وشتاء 2021-2022، تبدو إطلالات الشارع أنه لا يتم ارتدائه فقط في حفلات نهاية العام.

مع حلول أول طقس بارد، تكمن الحاجة إلى التعبير عن الأنوثة دون المعاناة من درجات الحرارة المنخفضة، هنا يمكن أن يكون الفستان المخملي هو الحل الأفضل للحصول على ملابس راقية دون أي جهد: الفكرة هي ارتدائه من الصباح إلى المساء، محاطاً بهذا الملمس الناعم والمغلف.

فساتين قطيفة طويلة وقصيرةـ إليكم مجموعة مختارة من إطلالات المدرج ونصائح الأناقة لإضفاء مظهر أنيق ومثالي
وصل الموسم المخملي وهو ثوب منقذ للحياة في خزانة ملابسك لأن أناقة الطيات مصحوبة بملمس ناعم بشكل مبهج ودفء يغلفها، يقول مصممي الأزياء "نعم" لاستعادة أشكال معينة والتخلي عن الشكلية: القصات المنحازة والهامش والستائر والحواف غير المتكافئة تعطي حركة أنثوية لنماذج خريف وشتاء 2021-2022.

فستان طويل من المخمل

هل أنتِ متأكدة من أن الفستان الطويل المخملي هو من صلاحيات الكريسماس أو رأس السنة؟ إذا كان هذا الفستان المخملي يضمن تأثير الفخامة، فإن الاكسسوارات هي التي تميزه، في الواقع، يُضيء المخمل الأسود بصف مزدوج من اللؤلؤ وزوج من أحذية الكاحل البيضاء وبالتالي أصبح ثوباً نهارياً، يتضمن العرض الثاني لسترة من التول وزوج من الجوارب المتناسقة، لإضفاء لمسة من أسلوب البوب ​​على المظهر. 

فستان قصير من المخمل

  • يعتبر الفستان المخملي الأسود الغامق مع حاشية منتصف الفخذ جزءً من الموسم: يمكنك ارتدائه ببساطة مثل هذا (بدون أي شيء تحته) أو دمجه مع قميص حريري ملون، تأثير مضمون من خلال أحذية ماري جين التي ترتديها مع الجوارب البيضاء. 
  • المظهر الثاني هو فستان بطول الركبة بلون ساحر مع فتحة مركزية عميقة ومزودة بدانتيل تون سور تون، مع معطف من نفش ظلال اللون.

فستان من المخمل المضلع

أخيراً، فستان المخمل المضبع قصير يجعلنا نتذوق سحر السبعينات: إنه مثالي لليوم، فضلاً عن أنه بديل مناسب للفستان المحبوك وذلك للحصول على مظهر أكثر راحة، بالنسبة لظلال الخريف الدافئة، مثل الكراميل أو البرتقالي، نقترح اختيار اللون الأرجواني أو الأخضر البترولي.

كبديل للبنطلونات المخملية، الفساتين المقطوعة بهذا القماش متعددة الاستخدامات بقدر ما هي جذابة وتؤكد التصعيد بين اتجاهات الموضة، ليس فقط الموديلات ذات الظلال الداكنة، مثل الأسود الكلاسيكي والأزرق الداكن والأحمر النبيذي ولكن هناك أيضاً أنواع مختلفة من الألوان، الياقوت أو الأحمر الناري والخردل الأصفر والأخضر الزمردي والأزرق فوق البنفسجي والأرجواني بين الأحجام والصقل، تفاصيل، حتى في بساطته الشديدة ، فإن تأثير العظمة مضمون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار