أجمل إطلالات حفل Joy Awards 2024: ساحرة وأنيقة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
أجمل إطلالات حفل Joy Awards 2024: ساحرة وأنيقة

بإطلالات ساحرة تنافست النجمات على لقب الأجمل على اللافندر كاربت خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 بنسخته الرابعة ضمن فعاليات موسم الرياض.

إطلالات النجمات في حفل Joy Awards2024 

خطفت العارضة الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالتها الفضية التي جاءت بفستان بدون أكمام بقصة الكب وفتحة ساق جريئة، وأضافت له قفازات سوداء ونسقت معه حذاء أسود، وحقيبة خضراء اللون أثار لونها تعجب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الناحية الجمالية تركت جورجينا شعرها منسدلاً مع تمويجات بسيطة فيه، واعتمدت على الألوان الترابية التي ناسبت بشرتها، وارتدت عقداً كبيراً من الألماس وسوار وعدد من الخواتم.

وحبست الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها التي جمعت بين تدرجات اللون البني، وحملت تطريزات بسيطة لامعة باللون الأسود، بصيحة الأوف شولدر، من توقيع نورة بوعوض.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة الفنانة الجزائرية أمل بشوشة بفستان باللون الأسود اللامع، بقصة V  عند العنق وأكمام طويلة وفتحة ساق أمامية من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2024.

إطلالة أمل بشوشة في جوي أوردز

الفنانة المغربية أميمة طالب كانت صاحبة إطلالة ساحرة جمعت بين اللونين الأبيض والبرتقالي، حيث جاء فستانها باللون الأبيض أضيف له وشاح طويل للغاية باللون البرتقالي من توقيع المصمم توني ورد.

وبالمخمل الأسود، حازت المؤثرة الكويتية بيبي عبد المحسن، على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإطلالتها التي جاءت من توقيع المصممة الكويتية شريفة الغانم، بقصة الكب وتطريزات في منطقة الصدر، وأضافت له شال حريري باللون الأسود.

وتألقت نور الغندور بفستان باللون الأبيض بقصة الكورسيه وانسدل على هيئة قصة حوريات البحر من توقيع المصمم أنطوان قارح، وأضيف له كاب طويل باللون الأبيض وإطار باللون الأسود.

إطلالة نور الغندور في جوي أوردز

وسحرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بإطلالة بالأحمر الناري اللامع حيث ظهرت بفستان من العلامة التجارية DOLCE & GABBANA، بقصة V وفتحة ساق أمامية ونسقت معه حذاء أحمر واعتمدت على مكياج برز فيه أحمر الشفاه.

وبإطلالة ذهبية بسيطة، خطفت نادين نجيم الأنظار بإطلالتها بتوقيع إيلي صعب، والتي أبرزت رشاقتها خاصة مع الحزام الذي وضعته ليبرز خصرها.

أمام مقدمة الحفل الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، فجاءت إطلالتها تبرز جمالها الطبيعي باللون الأحمر من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب أيضاً، أما الفنانة السعودية ميلا الزهراني فاستعرضت إطلالتها اللامعة من توقيع جورج شقرا وجوهرات من بوشرون.

ميلا الزهراني

وظهرت الفنانة رانيا يوسف مع ابنتها ترتدي فستاناً طويلاً منفوشاً في الجزء السفلي منه باللون الأسود بقصة جريئة، واعتمدت على الألوان الترابية في مكياجها وأحمر الشفاه البيج وتسريحة شعر ذيل حصان.

وتألقت الفنانة المصرية يسرا بفستان بصيحة الكب باللون الأبيض أبرز جمالها، وأضافت له معطفاً من الفرو باللون الرصاصي الهادي، واعتمدت على مكياج ترابي واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل.

أما الفنانة المصرية مي عمر، ظهرت بفستان تميز بذيل طويل للغاية وفيونكات كبيرة من الأمام والخلف باللون الأبيض واحتوى الفستان على تداخلات باللون الأسود كشف عن رشاقتها.

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن خطفت إطلالتها الأنظار بسبب لونها السماوي الهادي، وجاءت بصيحة الكب بدون أكمام وفتحة ساق جريئة، ونسقت معه قفازات سوداء.

ماغي بوغصن في حفل جوي أووردز

وبإطلالة رقيقة تألقت الفنانة السورية ديمة قندلفت، باللون الأبيض الذي تميز بالحبيات الفضية من توقيع جورج حبيقة، خطفت بها الأنظار.

حفل 2024 Joy Awards 

ضم حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في نسخته الرابعة لعام 2024، "حفل Joy Awards"، حضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي، بالإضافة إلى بعض نجوم العالم الذين خطفوا الأنظار كان من بينهم جون سينا وزوجته، و كيفن كوستنر وأنطوني هوبيكن ونجم السينما الهندية سلمان خان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار